الأحد 24 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ البحيرة يتابع رفع تراكمات مياه الأمطار برشيد

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على التواجد المستمر لجميع القيادات للعمل جنبًا إلى جنب مع كافة الأجهزة والطقم للمتابعة والاشراف على كافة جهود رفع آثار موجة الطقس السيئ الحالية، لافتا إلى أن جميع المعدات تعمل بكامل طاقتها واستنفارها الكامل وفقًا لما هو معد مسبقًا وأنه رغم الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة إلا أن كافة الأمور تحت السيطرة وجاري رفع التراكمات أولًا بأول.



 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها، ظهر اليوم بمدينة رشيد ، للوقوف على الجهود المبذولة لرفع تراكمات مياه الأمطار ، ومتابعة أعمال رفع آثارها بالشوارع ، وأطمأن على مدى جاهزية المعدات والأطقم أثناء التعامل مع موجة الأمطار والطقس السيىء الذي تتعرض له المدينة.

 

وتفقد محافظ البحيرة الأعمال الجارية لرفع آثار تجمعات المياه على الطريق الدولى الساحلى وبمدخل المدينة والكورنيش واسفل الكوبري الدولى ،ووجه باستمرار رفع درجة الإستعداد القصوي والإستنفار التام وجاهزية كافة الأطقم والمعدات مؤكدا على توفير ودعم المحافظة للمركز بكافة المعدات والأطقم اللازمة للتعامل والتدخل لرفع الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة اذا استدعى الامر. 

 

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد ومشرف القطاع الشمالى والمهندسة سلوى زكى رئيس المدينة وم محمد سعيد نشأت رئيس شركة البحيرة لمياه الشرب والصرف الصحي.