عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"عمليات الأحزاب": الانتخابات تسير بشكل جيد..وإقبال كثيف من السيدات وكبار السن

جولة إعادة المرحلة الأولى
جولة إعادة المرحلة الأولى

  تتابع غرف عمليات الاحزاب السياسية، العملية الانتخابية لجولة الإعادة الخاصة بمحافظات المرحلة الأولي وتضم 13 محافظة و التي بدأت اليوم و تستمر حتى غدا الأحد، وهي الجيزة والمنيا وأسيوط وسوهاج وبني سويف وقنا والفيوم والأقصر وأسوان والوادي الجديد والإسكندرية ومطروح والبحيرة، فيما خرجت محافظة البحر الأحمر من الإعادة بعد فوز المرشحين بجميع المقاعد المخصصة لها وحسمها من الجولة الأولى.



 

ورصدت غرفة عمليات حزب الشعب الجمهوري المركزية، متابعة مجريات عمليات التصويت التي تتم داخل اللجان الانتخابية، في اليوم الاول من انتخابات الاعادة للمرحلة الاولي.

وأكد حزب الشعب الجمهوري، في بيان له، أنه بالمتابعة مع كافة أمانات المحافظات، تم التأكد من انتظام سير العملية الانتخابية والتي انطلقت في مواعيدها المحددة، طبقا للمواعيد المقررة من الهيئة الوطنية للانتخابات، وعدم وجود أي تعطل في اللجان، إضافة إلى الالتزام باتخاذ كافة المحافظات للإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتطهير وتعقيم اللجان، وتوفير كافة الاحتياجات والتجهيزات اللازمة لكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة.

وباشرت الفرق التابعة لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، انتظام التصويت في أول أيام جولة الإعادة للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، و ذلك من خلال ـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.

و أكدت التنسيقية أنها فى  حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت,وتعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامي بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، واقتنصت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 28 مقعدا في ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر.

وأكدت التنسيقية أنها فى  حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت. 

وبدأت غرفة العمليات التي شكلها حزب مستقبل وطن لمتابعة انتخابات مجلس النواب بمحافظة الجيزة، انعقادها برئاسة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين تنظيم الحزب بمحافظة الجيزة وأوضحت عمليات الحزب كثافة عمليات التصويت بعدد كبير من اللجان الانتخابية بمركزي البدرشين والعياط وهي الدائرة الوحيدة التي تشهد جولة الإعادة بمحافظة الجيزة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز