عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس غرب المنصورة يتابع أعمال تطوير شارع الجمهورية

تطوير العشوائيات
تطوير العشوائيات

تفقد المحاسب محمد عبد الباقي، رئيس حي غرب المنصورة، اليوم الاثنين، منطقة شارع الجمهورية لمتابعة أعمال التطوير التي تتم، وإزالة المعوقات.



 

جاء ذلك بحضور العميد ممدوح الحصي، مدير مرور الدقهلية، والمهندس عبد الحميد المصري، مدير مديرية الطرق، ومحمد خفاجي، مسؤول الطرق بحي غرب المنصورة.

 

وتابع رئيس الحي آليات تنفيذ أعمال تطوير منطقة شارع الجمهورية على أرض الواقع، ودراسة المعوقات التي قد تعيق تنفيذ الأعمال لإزالتها على الفور.

 

وشدد على ضرورة التنبيه على كافة المحال التجارية المتواجدة في محيط العمل، برفع التعديات الخاصة بهم، والمتواجدة في حرم الطريق، وإلا سيتم إزالتها بمعرفة الحي، وضرورة عمل حواجز وعلامات إرشادية بمواقع العمل.

 

وأشار رئيس حي غرب المنصورة إلى أن عملية تطوير ورفع كفاءة منطقة شارع الجمهورية، ستضمن رصف وتطوير الشارع ابتداء من فيلا غيث وصولا لبنك مصر على مسافة ١كيلو، ورصف وتوسعة الشارع، وإزالة مخالفات وتعديات المحلات، وتطوير الارصفة من خلال تركيب بلاط الأنترلوك، وعمل بردورات وبلوعات لتصريف مياه الأمطار، بما يقرب من ٢٥ بلاعة، ورفع بيارات الصرف الرئيسية.

 

كما سيتم تحديد مكان لانتظار سيارات السرفيس بما لا يعيق الحركة المرورية، وعمل رصيف للمشاة بشكل جمالي مزين بأعمدة الفورجية على جانبي الطريق.

 

كما تفقد عبدالباقي أعمال مشروع تطوير العشوائيات، وشدد على عدم التراخي في تنفيذ المشروعات القومية التي تعود بالنفع على المواطنين، مؤكدًا أنه يولي اهتماما خاصا برصف وتمهيد الطرق، وتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية لتقديم خدمة أفضل للمواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم.

 

وأكد على ضرورة الإشراف والمتابعة الدورية لأعمال الرصف، للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية، لتحقيق الأمان والسلامة للطرق، والانتهاء من الأعمال في مواعيدها الزمنية المحددة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز