عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بالفوز على مانشستر يونايتد

     استعاد فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بشكل مؤقت، بعد فوزه الثمين على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" في قمة لقاءات الجولة 37 وقبل الأخيرة من عمر المسابقة.



جاء هدف أرسنال والمباراة الوحيد عبر لاعبه البلجيكي لياندرو تروسارد في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، فيما فشل أصحاب الأرض في هز شباك الفريق اللندني طوال الـ 90 دقيقة.

 

وسيبقى أرسنال في صدارة جدول البريميرليج حتى بعد غد الثلاثاء، في انتظار هدية من جاره اللندني توتنهام الذي سيواجه مانشستر سيتي في لقاء مؤجل من الجولة 34 للدوري.

 

 

ويحتاج أرسنال لتعادل مانشستر سيتي أو خسارته أمام توتنهام للاستمرار في صدارة الدوري حتى موعد الجولة 38 والأخيرة للمسابقة، فيما سيستعيد مانشستر سيتي مكانه في قمة الجدول في حال نجح في تحقيق الانتصار على توتنهام بعد غد.

 

ورفع أرسنال بفوزه اليوم رصيده إلى 86 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة في المركز الثامن.

 

وفي الجولة 38 والأخيرة للدوري الإنجليزي، سيستضيف أرسنال فريق إيفرتون يوم الأحد المقبل على ملعب "الإمارات" في لندن، فيما سيلعب مانشستر سيتي مع ويستهام في نفس التوقيت.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز