عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجالية المصرية تهنئ خادم الحرمين والشعب السعودي بالذكري السادسة للبيعة

سعيد يحيي رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع السعودية
سعيد يحيي رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع السعودية

قدمت الجالية المصرية بالسعودية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة الذكرى السادسة لبيعته الميمونة من قبل الشعب السعودي الشقيق ملكا على السعودية، وهو اليوم الذي يصادف وفقا للتقويم الهجري الثالث من شهر ربيع الآخر.



 

وقال الدكتور سعيد يحيى، رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع السعودية، في تصريحات له اليوم، إن الجالية المصرية تتقدم بالتهنئة الحارة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وللحكومة السعودية وللشعب السعودي الشقيق بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين.

 

موضحا أنها مناسبة عزيزة علي قلب كل عربي ومسلم لمكانة المملكة واهميتها القومية والدينية. وأشاد يحيى باسم الجالية المصرية بالإنجازات المتعددة التي حدثت وتحدث في المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الامين الأمير محمد بن سلمان وخاصة فيما يتعلق برؤية ٢٠٣٠ .

 

وشدد يحيى على أن الجالية المصرية بالسعودية تشارك الاشقاء في السعودية الاحتفال بالذكري السادسة لهذه اللحظة التاريخية العظيمة وتثمن جهود خادم الحرمين الشريفين في مختلف القطاعات التنموية ورعايته الكريمة لابناء الجالية المصرية.

 

واًضح يحيي ان الجالية المصرية بالسعودية تثمن باعتزاز مواقف خادم الحرمين الشريفين وسياسته الهادفة لتعزيز مختلف جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مصر والسعودية . وقال يحيي ان العلاقات الثنائية بين البلدين في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تشهد افضل مراحلها من القوة والتعاون.

 

وقال يحيي ان هذه الذكري العزيزة تتزامن مع ترؤس المملكة لقمة مجموعة العشرين في عام يعتبر الاصعب عالميا جراء تداعيات جائحة كورونا لكن المملكة حققت انجازات متعددة خاصة في مجال مواجهة اثار هذه الجائحة الصحية والاقتصادية كما حققت المملكة انجازات مشهودة في كل مجالات التنمية الشاملة ما جعل المملكة تتبوأ مكانة متميزة في اطار مجموعة العشرين.

 

واضاف يحيي ان الجالية المصرية بالسعودية التي تمثل مختلف فئات الشعب المصري ويتجاوز تعدادها الـ٣ ملايين وتعمل وتشارك في مختلف مجالات التنمية في المملكة الشقيقة تعد عنصرا فعالا في تنفيذ رؤية المملكة ٢٠٣٠ وسياسة خادم الحرمين الشريفين للتنمية الشاملة والمستدامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز