عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد حبس الطبيب المتحرش 15 يومًا على ذمة التحقيقات

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة الزقازيق قبول استئناف نيابة قسم ثان الزقازيق اليوم الأربعاء وتجديد حبس الطبيب المتحرش 15 يومًا على ذمة التحقيقات.



 

كانت نيابة الزقازيق قد قررت أمس استئناف قرار إخلاء سبيل الطبيب الذي أطلق عليه اسم "الطبيب المتحرش" وسوف يتم عرضه غدًا على دائرة المشورة، كما حكمت بدفع كفالة قدرها 2000 جنيه، مع استمرار الحبس على ذمة التحقيقات.

 

كانت نيابة قسم ثان الزقازيق العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام للنيابات جنوب الشرقية، قررت حبس طبيب بشري معيد بجامعة الزقازيق 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحرش بفتاة داخل سيارة ميكروباص.

 

ووجهت النيابة العامة للمتهم، تهتمي التحرش وممارسة فعل فاضح في وسيلة نقل عامة، وتم تحريز ملابسه وإرسالها إلى الطب الشرعي للتحقق من الواقعة.

 

وكشف المصدر الإعلامي، بجامعة الزقازيق بخصوص الواقعة، المتهم فيها أحد الأطباء ويعمل طبيبا مقيما بمستشفيات جامعة الزقازيق بارتكاب فعل فاضح بالطريق العام.

 

وأفاد، المكتب الإعلامي لجامعة الزقازيق، بأن الواقعة محل التحقيق، وقد تحرر عنها المحضر رقم ٦٥٣٨ إداري قسم ثان الزقازيق، وجارٍ التحقيق فيه بمعرفة النيابة العامة، وأن الجامعة تنتظر نتيجة التحقيقات، لاتخاذ ما يلزم قانونا في ضوء نتيجة هذه التحقيقات، علما بأن الطبيب المقيم سالف الذكر لم يسبق اتهامه أو تقديم شكاوى ضده مماثلة خلال فترة دراسته أو عمله بالجامعة.

 

كانت فتاة قد حررت محضرا ضد شاب، تتهمه فيه بمحاولة ارتكابه فعل فاضح وهو بجوارها أثناء استقلالهما السيارة وسط الركاب، فعندما لاحظت فعلته، ارتفعت صرخاتها مناجاة بالركاب، ليوقف السائق السيارة، فهرول الشاب مسرعًا بالنزول من السيارة أثناء محاولته الهرب، لكن سرعان ما أوقفه وأمسك به سائق توك توك، وقام الركاب بتلقينه ضربا مبرحا، وأثناء محاولة الفتاة إبلاغ قسم الشرطة، حاول المارة منعها من الإبلاغ عنه خوفا على ضياع مستقبله، ولكن الفتاة أصرت على عدم التنازل عن حقها، وقام أحدهم بطلب الشرطة، وتم ضبطه بقسم ثان الزقازيق، وتبين أنه طبيب بشري معيد بكلية الطب بمستشفى جامعة الزقازيق وتحرر محضر بالواقعة رقم ٦٥٨٣.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز