عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على 6 متهمين في السطو على سيارة شركة صيدليات بالجيزة

القبض على6 متهمين في السطو
القبض على6 متهمين في السطو

تمكنت أجهزة الأمن من كشف ملابسات واقعة السطو على سيارة، تابعة لشركة صيدليات بالجيزة، وسرقة أكثر من 1,5 مليون جنيه من داخلها.



 

البداية تلقي رجال الشرطة بقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من سائق ومندوب مبيعات بشركة صيدليات، أنه حال استقلالهما سيارة نقل قيادة السائق ،أعلى الطريق الدائرى دائرة القسم وبحوزتهما مبلغ مالي (أكثر من 1,5 مليون جنيه)، خاص بالشركة عملهما، اعترضتهما سيارة ميكروباص يستقلها عدد من الأشخاص المجهولين، ترجل منها اثنان، أشهر أحدهما سلاحا ناريا تجاه السائق، وقام الآخر باقتياد مندوب المبيعات لخارج السيارة واستولوا على المبلغ المالي، وفروا هاربين.

 

 تم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة، 7 متهمين من بينهم (مشرف حركة البيع بالسيارات بذات شركة الصيدليات - متعهد سيارات النقل بذات شركة الصيدليات – ويقيمون بنطاق محافظات البحيرة والقاهرة والمنوفية – لثلاثة منهم معلومات جنائية).

 

 تم استهدافهم بمأمورية، برئاسة قطاع الأمن العام، تنسيقاً، والإدارة العامة لمباحث القاهرة وإدارة البحث الجنائي بأمن المنوفية، أسفرت عن ضبطهم، عدا أحدهم، وبحوزتهم (مبلغ مالي، بندقية آلية، وعدد من الطلقات من ذات العيار، عدد 2 مسدس محدث صوت، السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة). وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الهارب.

 

 وقرر (مشرف حركة البيع بالسيارات بذات شركة)، أنه نظراً لعمله بشركة الصيدليات المُشار إليها، ومعرفته بتحركات السيارات والمبالغ المالية التي يتم تحصيلها، قام بالاتفاق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة، وحدد لهم السيارة الخاصة بالمجني عليهما وخط سيرها وقيمة المبلغ المالي الذي بحوزتهما، وقيام (متعهد سيارات النقل بذات الشركة) بمراقبة تحركاتهما، وبتاريخ الواقعة، قام باقي المتهمين بارتكابها باستخدام الأسلحة النارية، والسيارة المضبوطة، وفروا هاربين، واقتسموا المبلغ المالي، فيما بينهم، وقاموا بإنفاق جزء منه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وباقي المبلغ المستولى عليه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز