عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. أول ظهور لصلاح بعد إصابته بـ"كورونا"

أول ظهور لمحمد صلاح من العزل
أول ظهور لمحمد صلاح من العزل

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، بعض الصور للفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي، من داخل تواجده في الحجر الصحي، بعد إصابته بفيروس “كورونا”.



 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن أمس الجمعة، عن إصابة الدولي المصري محمد صلاح، بفيروس كورونا "Covid19"، أثناء تواجده للمشاركة في مباريات المنتخب الوطني في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ويتواجد الفرعون المصري، داخل الحجر الصحي، غرفته، بفندق إقامة المنتخب،  بعد إعلان إصابته بفيروس “كورونا”، وغيابه عن لقاء الفراعنة أمام توجو.

 

وظهر صلاح من شرفة غرفة العزل،  وهو يتابع جلسة تصوير لعروسين أثناء زفافهما، وحرص العروسان على التقاط بعض الصور التذكارية مع الفرعون المصري.

 

 

 

كما حرص بعض معجبي وعشاق محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول، على التقاط بعض الصور معه أثناء تواجده في شرفته بالعزل.

 

 

 

وكان عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري، قد أكد أن الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، بصحة جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض للمرض.

 

وتابع، صلاح لا يعاني من سعال أو ارتفاع في درجة الحرارة، مشيرًا إلى أن اللاعب مقيم في غرفته بفندق إقامة المنتخب، مع وجود اهتمام كبير من جانب وزارتي الصحة والشباب بالفرعون المصري.

 

واختتم، رئيس اللجنة الخماسية، بأن ما تردد حول إرسال نادي ليفربول طائرة لنقل نجم فريقهم محمد صلاح، عقب إصابته بفيروس “كورونا”، غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز