عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة..

محافظ سوهاج و"المحاربين القدماء" يكرمون أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

محافظ سوهاج خلال التكريمات
محافظ سوهاج خلال التكريمات

كرم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الأحد، واللواء أ .ح باسم عزت علام مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب عددا من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء محافظة سوهاج، خلال الاحتفالية التي أقامتها جمعية المحاربين القدماء صباح اليوم بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، بمناسبة الذكرى 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة.



 

 حضر الحفل اللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد الشمندي مساعد مدير أمن سوهاج، والعقيد أسامة رشاد المستشار العسكري للمحافظة، والنائب خالد أبو الوفا، والنائب عبد الحكيم العش، والنائب مصطفى قدري الشريف أعضاء مجلس الشيوخ، وعدد من أسر الشهداء ومصابي الحرب. 

وأعرب الفقي، عن تقديره للدور الذي تقوم به جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب في رعاية أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية والصحية للمحاربين القدماء والمصابين وأسر الشهداء، مما يؤكد حرص الدولة والقيادة العامة للقوات المسلحة على رعاية أسر الشهداء والمصابين تقديرا لما بذلوه من تضحيات من أجل الوطن .

ومن جانبه قال اللواء باسم عزت أن الجمعية تحرص دائما على تكريم هؤلاء الأبطال، تقديراً وعرفاناً للتضحيات التي قدموها فداء للوطن وتقديم الدعم المادي والمعنوي لكل أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية وتوفير الرعاية المتكاملة لهم، والعلاج الشامل لمصابي العمليات الحربية.

 وأهدى "علام" درع الجمعية لمحافظ سوهاج تقديرا لدوره في دعم أنشطة الجمعية، كما أهدى محافظ سوهاج درع المحافظة لمدير الجمعية تقديراً لدورها البارز في رعاية أسر ومصابي العمليات الحربية بسوهاج.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز