عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

محافظ القاهرة يؤكد: سكان الأسمرات لعبوا دورا مهما في الانتخابات البرلمانية

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

قال اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، خلال جولته التفقدية للجان الانتخابية بالمحافظة، اليوم الاحد، أن سكان حى الاسمرات أكدوا للجميع على مدى تحضرهم خلال مشاركتهم في العملية الانتخابية.



 

وأضاف عبد العال في تصريحات إعلامية لقناة صدى البلد، ان حى الاسمرات يعد حى نموذجى، سواء على مستوى المساكن او الأنشطة المقامة فيه، كما ان سكانه اكدوا ان لديهم وعى عالى والدليل على ذلك مشاركتهم في الحياة السياسية بشكل مشرف شهده عرس انتخابى كبير، فالمواطن بحى الاسمرات اصبح يشعر بأنه مواطن له دور مهم في المجتمع.  

 

وكانت قد انطلقت صباح اليوم الاحد عمليات التصويت في اليوم الثاني من انتخابات مجلس النواب بمرحلتها الثانية في 13 محافظة، حيث يصوت الناخبون فى 9468 لجنة فرعية، موزعة بين 72 دائرة انتخابية، يشرف عليها 12 ألف قاضٍ "أساسيا واحتياطيا".

 

وتجرى المرحلة الثانية للانتخابات في محافظات «القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء»، وفى حالة الإعادة، ستكون الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر المقبل في الخارج، ويومي 7 و8 من الشهر نفسه في الداخل.

 

وتجرى انتخابات الجولة الأولى، من المرحلة الثانية بالداخل يومى 7 و8 نوفمبر، لتعلن النتيجة فى موعد أقصاه، 14 نوفمبر 2020.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز