عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصري يحصد المركز الرابع عالميًا في كمال الأجسام

امير معبد نجم كمال الأجسام
امير معبد نجم كمال الأجسام

حقق  الكابتن أمير معبد، المركز الرابع في الفيزيك، ببطولة كأس العالم لكمال الأجسام المقامة حالياً في مدينة سانتا سوزانا الإسبانية، والتي سوف تستمر الي  ٩ نوفمبر الجاري، بمشاركة متميزة للمنتخب المصري للأساتذة، والتي يشارك فيها من مصر كل من، سيد النسر، ياسر عتبة، أحمد سامي، عمرو الحديدي، سعيد بحرية، شريف الشيوي، حمدي غانم، هاني معتمد، أحمد محمد عبد العزيز، سراج الدين طه، فادي محمد، هشام ابو الدهب، مصطفى الكاشف، حمدي نوفل ،وائل يوسف، محمد شعبان، عماد محمود، محمد نشأت، محمد حكم.



 

يجدر الإشارة أن البطل الاسطورة المصري أمير معبد، يبلغ من العمر ٥٥ عاماً ومارس اللعبة في بداية الثمانينات، ولازال مستمراً في المشاركة في البطولات العالمية منذ عام ٢٠٠٧ حتى الان في بطولة الأساتذة، ويعتبر الأب الروحي لجميع اللاعبين في شتى المراحل السنية. 

 

ومن جانبه قال الدكتور عادل فهيم: إن إنجازات أبطالنا في بطولة كأس العالم الحالية لكمال الأجسام، إعجاز بمعنى الكلمة، وكان القدوة الاسطورة أمير معبد وتحقيقه المركز الرابع في البطولة العالمية. 

 

وفي نفس السياق، أعرب" معبد" عن سعادته بإحراز المركز الرابع في أكبر حدث عالمي في لعبة كمال الاجسام وأنني مستمر في ممارسة اللعبة المحببة لي منذ الصغر وبداخلي طموح بإحراز المركز الأول بإذن الله.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز