عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس أركان إدارة المدرعات يتابع انتظام الانتخابات بالمنوفية

رئيس أركان إدارة المدرعات في ضيافة محافظ المنوفية
رئيس أركان إدارة المدرعات في ضيافة محافظ المنوفية

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اللواء أركان حرب سعد الدين مصطفى رئيس أركان إدارة المدرعات، واللواء أركان حرب ياسر أبو سنة مساعد مدير المدرعات، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، وذلك بمناسبة انطلاق انتخابات مجلس النواب 2020والتي انطلقت اليوم وتستمر لغدًا الأحد.



 

حيث رحب المحافظ برئيس أركان إدارة المدرعات وأعرب عن سعادته بتواجده على أرض المنوفية محافظة الزعماء والرؤساء، متمنيا أن تحقق المحافظة أعلي نسبة مشاركة علي مستوي الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الإنتخابية، كما أكد على وعى شعب أبناء المحافظة وحرصهم على المشاركة فى الإستحقاق الدستورى وممارسة حقوقهم السياسية.

 

ومن المقرر أن يتم المرور على عدد من اللجان الانتخابية بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام سير العملية الانتخابية وتذليل أى معوقات من شأنها أن تعكر صفو الانتخابات.

 

جدير بالذكر أن محافظ المنوفية، قد أعلن صباح اليوم من داخل غرفة العمليات المركزية بالمحافظة عن انتظام فتح جميع اللجان الإنتخابية في المواعيد المحددة وبدء توافد الناخبين بكافة مراكز ومدن وقري المحافظة للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية.

 

وقد استعدت محافظة المنوفية، بتجهيز (512)  مقراً انتخابياً و (6) لجان عامة و (926) لجنة فرعية ، هذا وتستقبل اللجان الإنتخابية ( 2مليون و698 ألف 758) ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الدستورى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز