عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنفيذي قنا يناقش مشروعات رصف الطرق

محافظ قنا أشرف الداودي
محافظ قنا أشرف الداودي

 ناقش محافظ قنا أشرف الداودي مع القيادات التنفيذية مشروعات رصف الطرق الإقليمية بنطاق المحافظة، وذلك بحضور سكرتير عام المحافظة كمال شلبي، والسكرتير المساعد المهندسة فاطمة إبراهيم، ومدير مديرية الطرق والنقل المهندس محمد عبد النظير وأستاذ كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي الدكتور فرج خضاري وعددًا من مسؤولي الشركات المنفذة.



 

وشدد محافظ قنا - في بيان اليوم الأربعاء - على الجهات المعنية بالإشراف والمتابعة المستمرة لمشروعات رصف الطرق منذ بدء تنفيذ المشروع وحتى الانتهاء منه والتأكد من التزام الشركات المنفذة بتطبيق أعلى معايير الجودة والأمان في أعمال الرصف منعًا للحوادث وحفاظًا علي أرواح المواطنين. 

 

ووجه الداودي خلال الاجتماع بسرعة الانتهاء من تنفيذ كافة أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق طبقًا للجداول الزمنية المحددة لإنهاء الأعمال، مشيرًا إلى أن أعمال رصف الطرق من أهم مشروعات البنية الأساسية التي تنفذها المحافظة وهي أحد العوامل الهامة لدفع عجلة التنمية.

 

وأشار المحافظ إلى أنه تم تشكيل لجنتين لمتابعة تنفيذ مشروعات رصف الطرق، حيث تختص اللجنة الأولى باستلام الطرق طبقًا للمواصفات الهندسية والفنية المطلوبة فيما تختص اللجنة الثانية بتقييم وتقدير المبالغ المالية المستحقة للمشروعات المنفذة، مؤكدًا أنه لن يتم استلام أي مشروع إلا بعد التأكد من مطابقته لمعايير الجودة والمواصفات المحددة.

 

كما وجه الداودي مسؤولي الشركات المنفذة لكافة المشروعات بنطاق المحافظة الالتزام بتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية خلال تنفيذ الأعمال، مؤكدًا أهمية توفير بيئة آمنة للعاملين؛ حرصًًا على صحتهم وسلامتهم وتحقيق التأمين الشامل للأعمال ضد المخاطر، موجهًا المسؤولين بالمتابعة والتفتيش الدوري على كافة المشروعات التي يجري تنفيذها؛ للتأكد من مدي الالتزام بتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية، واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز