عاجل
الجمعة 5 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طارق السيد: كرة القدم ليس لها أمان.. وهذه نصائحي للاعبي الزمالك

طارق السيد
طارق السيد

تحدث طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، عن مباراة الزمالك و الرجاء البيضاوي المغربي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، المقرر إقامتها مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي. وعبر نجم الزمالك السابق، عن قلقه الشديد بشأن مواجهة الزمالك أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.



 

وقال "السيد" في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر ويقدمه الصقر أحمد حسن: "هناك حالة قلق شديدة رغم الفوز الذي حققه الزمالك على الرجاء في مباراة الذهاب، ولكن كرة القدم ليس لها أمان".

 

وأضاف: يجب على لاعبي الزمالك أن يكون لديهم حالة كبيرة من التركيز من أجل عبور تلك المواجهة الصعبة، وأتمنى حسم الصعود ومواجهة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري.

 

وتابع: "حكم مباراة الذهاب كان جيدًا، ولكن فكرة وجود "ماجيتي نداي" في المغرب لمدة أسبوعين أمر مقلق جيدًا، ولكن لاعبي الزمالك قادرين على تحجيمه، وأخشي فقط من البطاقات الصفراء، وهو ما يهدد الحارس محمد أبوجبل وطارق حامد ومصطفى محمد، وهو الأمر الذي يقلق جماهير الزمالك أيضًا".

 

وشدد: "نتمنى أن يكون الزمالك كامل العدد في حالة الوصول إلى المباراة النهائية، وأتمنى من لاعبي الزمالك الابتعاد عن التفكير في الحكم، عليهم فقط التركيز في المستطيل الأخضر، فهم قادرين على تسهيل المهمة بالضغط على المنافس".

 

واختتم نجم الزمالك السابق حديثه قائلًا: "الزمالك لو تمكن من عبور الـ15 دقيقة الأولى من المباراة، سيخرج بنتيجة جيدة، فعلى لاعبي الفارس الأبيض الابتعاد عن التوتر والعصبية في بداية اللقاء".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز