عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدحت العدل يتحدث عن مباراة الرجاء.. ويُعلن عودة نجم الزمالك

مدحت العدل
مدحت العدل

تحدث السيناريست مدحت العدل، عن مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.



 

وأشار، مدحت العدل إلى أن الفارس الأبيض، استفاد بشكل كبير من تأجيل مباراة الرجاء والزمالك، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال العدل في تصريحات خاصة لبرنامج “البريمو” على قناة Ten والذي يقدمه الإعلامي محمد فاروق: "الزمالك استفاد من تأجيل المباراة بعودة اللاعبين المصابين، مثل محمود علاء وشيكابالا وحازم إمام، خاصة أن تواجدهم سيكون دفعة قوية للاعبين في تلك المواجهة".

 

وأعلن، عن عودة محمود حمدي الونش مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه سوف يجلس على مقاعد بدلاء الفريق أمام الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وأضاف، بأن الونش أصبح لائقًا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي، ولكن الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو لا يريد المجازفة باللاعب، خوفًا من تفاقم الإصابة.

واستكمل، أنه يتوقع أن يكون التحكيم على مستوى المباراة، ومن الصعب أن يتعسف الحكم ضد أي فريق.

واختتم مدحت العدل حديثه قائلًا: "نتمنى أن تكون المباراة النهائية بمثابة احتفالية بوصول الزمالك لمواجهة الأهلي في ستاد برج العرب".

​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز