عاجل
الجمعة 5 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمر ربيع ياسين يتحدث عن مخاوف جماهير الزمالك قبل مواجهة الرجاء

عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين

تحدث الإعلامي عمر ربيع ياسين، على مباراة الزمالك والرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي.



 

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، ويقدمه الصقر أحمد حسن: "أكثر ما يقلق جماهير الزمالك قبل لقاء الرجاء، هو التحكيم الإفريقي".

 

وأشار، إلى أن بيراميدز خسر الكونفدرالية بسبب أخطاء مدرب الفريق السابق الكرواتي أنتي تشاتشيتش، مشيرًا إلى أن الزمالك يجب أن يلعب بقوة ولا أن يلتفت مطلقًا إلى التحكيم. وأضاف، الكاف أسند المباراة للسنغالي "ماجيتي نداي"، والبعض معترض على تواجده، خاصة في ظل الكوارث الكثيرة التي ارتكبها في البطولة.

 

وشدد "ياسين"، على أنه واثق في قدرة لاعبي الفارس الأبيض على تقديم مباراة كبيرة أمام نظيره الرجاء، متمنيًا أن يتم حسم اللقاء مبكرًا في الشوط الأول.

 

وحول التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء، قال:"محمد أبوجبل في حراسة المرمى، وخط الدفاع عبدالله جمعة، محمود علاء، عبدالغني، حازم إمام، وفي الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، زيزو، أوناجم، بنشرقي، ويقود الهجوم مصطفى محمد".

 

واختتم، " الونش لن يشارك بشكل أساسي في لقاء اليوم، في وجود عبدالغني ومحمود علاء، ومن الوارد أن يشارك أوباما على حساب أوناجم، وربما قد يتم الاعتماد على اللاعب أحمد عيد في مركز الظهير الأيمن".

 

جدير بالذكر أن الفارس الأبيض تمكن من الفوز على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في مباراة الذهاب في المغرب بنتجية هدف مقابل لا شيء، عن طريق نجم الزمالك الدولي المغربي أشرف بن شرقي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز