عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفد من وزارة المالية يزور جامعة الوادي الجديد

لقاء وفد وزارة الماليه ورئيس الجامعة
لقاء وفد وزارة الماليه ورئيس الجامعة

استقبل  الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد وفد وزارة المالية، وذلك في إطار تفعيل برتوكول التعاون بين وزارة المالية والمجلس الأعلى للجامعات في التحول الرقمي.



 

وضم الوفد كل من عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، وابراهيم عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للمديريات المالية، وأحمد إسماعيل رئيس الإدارة المركزية مدير عام المديرية المالية  وسمير خير وكيل المديرية المالية بالوادي الجديد.

 

 وقام رئيس الجامعة بجولة ميدانية داخل المراكز التكنولوجية بالمبنى الادارى للجامعة شارحا للوفد  لما تقوم به الجامعة فى هذا المجال لإنشاء مراكز تكنولوجية ومكتبة إلكترونية.

   

وأشار رئيس الجامعة  إلى أن التحول الرقمي في مصر يعد جزءًا أساسيًا من خطتها القائمة وتمثل الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة 2030 التي وضعتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع كافة الجهات والوزارات المشاركة بالمنظومة بمثابة مبادئ توجيهية تهدف إلى تحويل مصر إلى محورًا مركزيًا للاتصالات والتكنولوجيا على المستويين الإقليمي والعالمي وذلك مع وجود اهتمام كبير بالأمن  وتأمين البيانات في إطار تنفيذ خطة بناء مصر الرقمية؛ حيث أن هناك جهود مبذولة لتطوير البنية المعلوماتية وضمان إستدامة تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطن على مدار الساعة بكل سهولة ويسر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز