عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الأقصر يثني على التجربة الرائدة لتدريب الكوادر الشابة لتطوير العمل الحكومي

المستشار مصطفى ألهم
المستشار مصطفى ألهم

أثنى محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم على التجربة الرائدة لتدريب الكوادر الشابة لتطوير العمل الحكومي ، موجها الشكر للأكاديمية الوطنية لتدريب الكوادر الوطنية الشابة وذلك ضمن مبادرة وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية.



 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الأقصر اليوم الأحد مع متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادة ووفد الأكاديمية الوطنية للتدريب، حيث أختتم أعضاء البرنامج الرئاسي تدريبهم بالمحافظة والذي أستغرق شهراً كاملاً ، ضمن مبادرة وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية لتدريب الكوادر الوطنية الشابة تحت الأشراف الكامل للمحافظين ونوابهم .

 

وفى ختام اللقاء قام وفد الأكاديمية الوطنية للتدريب بتسليم خطاب شكر لمحافظ الأقصر نيابة عن الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية .

 

وكان الشباب المؤهلون من البرنامج الرئاسي قد قاموا بعدة جولات ميدانية لمتابعة عدد من الأنشطة والمشروعات التي تم تنفيذها والجاري تنفيذها داخل الديوان العام وفى المراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات ومركز فيروس سى ومستشفى الأورمان ، تحت أشراف محافظ الأقصر ونائبة محمد عبد القادر خيرى ، بغرض التعرف على الطبيعة وكيفية مواجهة المشاكل والتحديات التي صادفت بعض المشروعات وإزالة المعوقات لاستكمالها .

 

ويعد البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وتم إعداده وتصميمه ليكون قاطرة التقدم ونبراس أمل ومصنع قيادات المستقبل، بالاضافة إلى إنشاء قاعدة قوية وغنية من الكفاءات الشبابية كي تكون مؤهلة للعمل السياسي، والإداري، والمجتمعي بالدولة، من خلال إطلاعها على أحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي، وزيادة قدرتها على تطبيق الأساليب الحديثة لمواجهة المشكلات التي تحيط بالدولة المصرية .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز