عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبرز تصريحات هاني سعيد بعد نهاية الدوري

تحدث هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن نهاية الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، وعن خسارة الفريق لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.



 

وقال سعيد: "نهاية الموسم كانت جيدة إلى حد كبير، وسيتم تدارك السلبيات في الموسم المقبل، وسيتم التعامل معها بالصورة المطلوبة من أجل تحقيق المطلوب".

 

وأكد، أن هناك إيجابيات كذلك حدثت خلال موسم طويل ومرهق، وأن النادي لا يفكر فيما مضى وعدم التتويج بالكونفدرالية، وطالب اللاعبين بنسيان الأمور والتركيز في الدوري.

 

وأشار المدير الرياضي لبيراميدز، إلى أن الفريق هدفه عدم المشاركة الشرفية في البطولات، مؤكدًا أن الفريق قادر على المنافسة في المواسم المقبلة على جميع البطولات المحلية والقارية.

 

وشدد، على أن مباراة اليوم أمام المقاولون العرب، كانت جيدة للغاية والفريق ظهر بصورة طيبة، وتم منح اللاعبين فرصة لخوض مباراة كاملة 90 دقيقة، رغم أن أغلب هؤلاء اللاعبين لم يلعب طوال الفترة الأخيرة سوى دقائق معدودة ورغم ذلك قدموا مباراة جيدة.

 

وحول قرار الجهاز الفني بإراحة عدد كبير من اللاعبين في لقاء المقاولون اليوم، أوضح أن الأمر عادي في ظل انتهاء الموسم ومباراة غير مؤثرة، مشيرًا إلى أن الموسم كان مجهدًا للغاية، وأنه من الطبيعي منح اللاعبين راحة لالتقاط الأنفاس قبل بدء الإعداد للموسم الجديد، كما أنه لديه ثقة كاملة في كل اللاعبين وقدرتهم على اللعب تحت أي ظرف.

 

وبالحديث عن المدير الفني الجديد للفريق، أوضح سعيد، أنه من المنتظر الكشف عن اسمه خلال أيام على أن يخوض معسكرًا استعدادًا للموسم وفقا لوجهة نظره الفنية.

 

يذكر أن بيراميدز اختتم الدوري محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز