عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بالبريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف ملعب استاد انفيلد، معقل فريق الريدز، مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ، في السابعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة من موسم 2021/2020 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" .



 

★ مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في البريميرليج.. القنوات الناقلة

 

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق التلفزيونية الحصرية لنقل دوري أبطال أوروبا في نطاق الشرق الأوسط، ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ووست هام يونايتد عبر beIN Sport HD2 ، وترددها على قمر (النايل سات): الشبكي : 11084 والترميز : 25700 والاستقطاب: 6/5.

 

★ترتيب فريق ليفربول وضيفه وست هام يونايتد قبل المواجهة

 

يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في الموسم الجاري، برصيد 13 نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف عن إيفرتون "المتصدر"، بينما يحتل وست هام المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.

 

★ الأفضلية الدفاعية والهجومية

 

سجل فريق ليفربول 15 هدفًا وتلقت شباكه 14 هدفًا كأسوأ خط دفاعي هذا الموسم، تحديدًا في مباراة أستون فيلا التي انتهت بنتيجة 2/7 والتي صنعت الفارق في صمود دفاعات الحُمر، أما وست هام فسجل 12 هدفًا وتلقت شباكه 8 أهداف فقط، وهو معدل واقعي في 6 مباريات خاضهم الفريق هذا الموسم.

 

★الأقرب للفوز في مباراة ليفربول ووست هام يونايتد 

 

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث نجح ليفربول في الفوز بأخر مباراة على شيفلد يونايتد بالدوري، بالإضافة إلى تربعه على صدارة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج" برصيد 6 نقاط بعد فوزين متتاليين على أياكس وميدتييلاند، بينما حقق فريق وست هام المفاجاة في البريميرليج وتعادل أمام توتنهام بنتيجة 3/3 ومانشستر سيتي بنتيجة 1/1.   

 

اقرأ ايضا

نادي بيراميدز يرد على تصريحات تركي آل الشيخ في بيان رسمي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز