عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بيرلو يتحدث عن مواجهة ميسي.. ويوضح موقف لاعبيه من لقاء الغد

أندريا بيرلو
أندريا بيرلو

صرح أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، أنه مازال في انتظار نتيجة المسحة الخاصة بكريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، وجاء ذلك قبل ساعات من انطلاق مباراته أمام برشلونة.



 

وتحدث بيرلو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلًا: "في الوقت الحالي ننتظر نتيجة المسحة الخاصة برونالدو، كي نتمكن من تحديد مشاركته في مباراة الغد أم لا".

 

 

وأضاف بيرلو، أن هناك بعض اللاعبين سيفقد يوفنتوس خدماتهم في مباراة الغد قائلًا:" كيليني لم يتعافى بعد ولن يشارك في اللقاء، وأيضًا دي ليخت، أما حالة بونوتشي فسيتم تقييمها قبل المباراة لتحديد ما إذا كان متاحًا أم لا".

 

وواصل مدرب يوفنتوس حديثه قائلًا: "ماكيني يتعافى لكن لا أظن أنه سيلعب في الدفاع غدًا، أتمنى أن تكون كل القائمة متاحة قريبًا لاختيار التشكيل المناسب".

 

وتطرق بيرلو للحديث عن مواجهة برشلونة بدوري أبطال أوروبا، قائلًا: "سنواجه ناديًا كبيرًا، سنعطي المباراة الاحترام الذي تستحقه، ونريد أن نختبر أنفسنا أمامهم".

 

واختتم بيرلو تصريحاته بالحديث عن مواجهة ميسي للمرة الأولى كمدرب، قائلًا: " هذه هي المباراة الأولى التي سأواجه فيها ميسي وأنا مدرب، برشلونة يمتلك عناصر رائعة على الرغم من الغيابات، طوال 15 عامًا ميسي ورونالدو قدما أشياء عظيمة".

 

 

ويستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لمواجهة نظيره برشلونة الإسباني، مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز