عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العميد يتحدث عن موقف فرجاني ساسي من مباراة الرجاء وعودة الحضري

أحمد حسن
أحمد حسن

تحدث أحمد حسن، قائد المنتخب الوطني السابق، وعميد لاعبي العالم، عن موقف الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من المشاركة في مباراة الرجاء المغربي.



 

ومن المقرر، أن يواجه الفارس الأبيض نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال الصقر في تصريحات، عبر برنامجه "ملعب الصقر"، المذاع على راديو مصر: "رئيس نادي الزمالك هو من أعلن إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا".

 

وتابع: اللاعب  سيجري المسحات الطبية، وفي حالة ثبوت سلبيتها بالتأكيد سيكون مع الزمالك، موقف فرجاني ساسي متوقف على إجراء المسحة الطبية وثبوت سلبيتها".

 

مشددًا، على أن أبناء ميت عقبة في حاجة لوجود اللاعب، ولكن هناك أكثر من بديل له في النادي، مثل محمد حسن، مؤكدًا أن البطولة مهمة للغاية لقطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، ولا يجب التعجل في حسم موقف اللاعب، إلا بعد إجراء المسحة الطبية، معتقدًا أنه سيتمكن من المشاركة في لقاء الوداد".

 

وبالحديث عن عصام الحضري، الحارس التاريخي لمنتخب مصر، أكد الصقر أن الحضري، قيمة رياضية كبيرة، مؤكدًا أنه هو الوحيد القادر على تحديد موقفه من العودة إلى الساحرة المستديرة مرة أخرى.

 

وعلق العميد قائلًا: "عصام الحضري هو صاحب قراره، وإذا وجد أن العودة من جديد للمستطيل الأخضر، في مصلحته بالتأكيد هي وجهة نظره ويجب احترامها، ولا يوجد مشكلة في عودته مرة أخرى إذا كان قادرًا على اللعب".

 

فيما أوضح أحمد حسن، أن أندية المؤسسات والشركات لا تعطي القوة الكبيرة في الدوري الممتاز، وقوة البطولات دائمًا ما تكون في الأندية الشعبية والجماهيرية".

 

وشدد قائد منتخب الفراعنة السابق، قائلًا: "الأندية المتواجدة لو كانت قادرة على الإنفاق والصرف فهي ستكون مكسب للدوري، أيضًا، ولكن الخوف على الأندية الجماهيرية من عدم رؤيتها مجددًا في الدوري المصري".

 

يذكر أن الأندية المصرية، تستعد إلى المواجهات الإفريقية الهامة، حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

بينما يستعد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، لمباراة حوريا كوناكري الغيني، في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لأول مرة في تاريخه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز