عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رونالد كومان يتحدث عن حزن ميسي ويكشف كواليس رحيل سواريز

رونالد كومان
رونالد كومان

صرح رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بأن حزن ميسي على رحيل لويس سواريز أمر طبيعي، مشيرًا إلى أنه لم يكن السبب في رحيله مثلما تم تداوله.



 

وتحدث كومان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فياريال بالدوري الإسباني قائلًا:"يبدو وكأنني أنا السبب في رحيل سواريز ولكن الأمر ليس كذلك، منذ اليوم الأول احترمت سواريز وتدرب مع الفريق حتى اليوم الأخير".

 

وكشف كومان كواليس ما دار بينهم قائلًا:" قلت لسواريز بأنه قد لا يُشارك كثيرًا في حال بقائه ولكن إذا بقي سوف اعتمد عليه، وكان هذا قرار النادي والإدارة".

 

وتطرق مدرب برشلونة الجديد للحديث عن حزن ميسي بسبب رحيل صديقه قائلًا: "من الطبيعي أن يغضب من مغادرة صديقه، ولكن ليس لدي أي شك حول ميسي، أراه يتدرب بشكل جيد للغاية".

 

وأضاف: "ميسي كان مثالاً يحتذى به لكل شخص في التدريب، ليس لدي شكوك بشأنه".

 

وأجاب كومان على سؤاله عن إمكانية التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان أو ممفيس ديباي لاعب ليون، قائلًا:" لا شيء مستبعد، وكما قلت سابقاً سأتحدث عن اللاعبين الذين لدينا فقط، و علينا أخذ الوضع الاقتصادي في الحسبان".

 

واختتم المدير الفني الهولندي تصريحاته: "لدينا لاعبين بجودة عالية في المقدمة، الرغبة في التغيير تعجب البعض وليس الكل، رغم ذلك أتمنى أن أحظى ببعض الهدوء للتفكير بشكل جيد".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز