عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سموحة يواصل الاستعدادات لمواجهة نادي مصر في ختام الدوري

سموحة
سموحة

يواصل الفريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة أحمد سامى المدير الفني للفريق، استئناف تدريباته اليومية على ملعب النادي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، وذلك في إطار الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام فريق مصر  والتي ستقام ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



 

وكان المدير الفني، قد منح  عدد من لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة، لتخفيف الإجهاد البدني الذي تعرض له اللاعبين خلال الفترة الماضية نتيجة ضغط المباريات، كما خضع بعض اللاعبين إلى تدريبات بدنية شاقة لرفع معدل لياقتهم خصوصًا المجموعة التي لم تشارك في المباريات الماضية بالدوري وعلى رأسهم "محمود عزت واسلام جمال ومحمد الترهومى وأحمد حسن مكى".

 

واستغل أحمد سامى وجهازه المعاون  فترة الراحة، في مشاهدة المباريات الأخيرة لفريق مصر للاستقرار على الخطة النهائية التي سيخوض بها هذه المباراة والتي ستضمن لسموحة المركز الخامس، وبالتالي تحقيق حلم المشاركة في البطولة العربية لأول مرة في تاريخ الفريق. ومن جانبه أبدى أحمد سامى المدير الفنى للموج الأزرق، ارتياحه الكبير، نظرًا لإتمام المهندس فرج عامر رئيس النادى، إجراءات التعاقد مع محمود البدري مدافع الإنتاج الحربى في صفقة انتقال حر والسوداني أطهر الطاهر الظهير الأيمن والذي سيكون له مستقبل كبير مع الفريق فى ظل امكانيته الفنية العالية.

 

كما أن هناك بعض الصفقات الجديدة التي  طلبها المدير الفني ومازالت الإدارة تقود عملية المفاوضات مع أنديتهم بشكل احترافي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز