عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"طه إسماعيل": الأهلى يحتاج إلى قرارين حاسمين

بالهزيمة أمام الزمالك أمس في الأسبوع الـ21 للدوري الممتاز واهتزاز أداء الأهلي بعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز أصبحت إدارة النادي القلعة الحمراء، بقيادة الكابتن محمود الخطيب في موقف لا تحسد عليه وباتت مجبرة على اتخاذ قرارات لإصلاح حال الفريق.



 

واتفق الشيخ طه اسماعيل والكابتن مختار مختار خبراء كرة القدم المصرية أن إدارة النادي الأهلي ليس أمامها سوى اتخاذ قرارين حاسمين لتعديل أوضاع الفريق في أقرب وقت، دون النظر لأي حسابات أخرى.

 

القرار الأول الذي يجب أن تصدره إدارة النادي الأهلي،هو منع التعاقد مع صفقات جديدة والاكتفاء بما هو موجود.

 

والقرار الثاني، عودة 80 % من المعارين من نجوم الأهلي للأندية الأخرى خاصة خماسي المنتخب الأولمبي أحمد ياسر ريان وصلاح محسن وأكرم توفيق وعمار حمدي وناصر ماهر بجانب محمد شريف.

 

عودة هؤلاء اللاعبين الذين تربوا داخل جدران الأهلي لديهم الحماس والحمية ويعرفون قيمة فانلة النادي الأهلي عكس الصفقات الجديدة التي تحتاج إلى فترة معايشة للتأقلم مع روح القلعة الحمراء.

 

ونصح "الشيخ طه أسماعيل" إدارة الأهلي بضرورة التخلص من العناصر التي لا يستفيد منها النادي وعدم الخوف من الانتقال للنادي المنافس لأن أي واحد منهم ليس أفضل من التوأم حسام وابراهيم حسن الذين انتقلا للزمالك في فترة سابقة

 
 
 

 

كما أن لاعبي الأهلي المعارين لأندية أخرى بلغوا الـ 23 عاما وأصبحوا من الأعمدة الأساسية فكيف أبحث عن رأس حربة وأنا أملك محمد شريف وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن.

 

وكانت انتقادات لاذعة وجهت لفريق الأهلي بعد الخسارة الثقيلة أمام الزمالك 1-3 في الأسبوع الـ21 للدوري بعد أداء باهت وضعيف من جميع اللاعبين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز