عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يتابع الاستعدادات والتجهيزات بالمقار الانتخابية

محافظ البحيرة يتابع استعدادات اللجان الانتخابية بمدارس كفر الدوار
محافظ البحيرة يتابع استعدادات اللجان الانتخابية بمدارس كفر الدوار

فى إطار استعدادات محافظة البحيرة لانتخابات مجلس النواب 2020 والتي ستنطلق، اعتبارا من يومي السبت والأحد الموافق 24-25 من أكتوبر الجاري.



 

قام اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بجولة مساء اليوم بمركزي أبو حمص وكفر الدوار، للوقوف على جاهزية اللجان والمقار الانتخابية، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم بمقرات اللجان الانتخابية، ومتابعة أعمال التعقيم والإجراءات الاحترازية والوقائية، للحفاظ على صحة المواطنين، وكذا تهيئة الأجواء، والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية، بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظة.

 

وتفقد المحافظ المقرات الانتخابية بمدارس أبو حمص، وكذلك مدارس السعرانية الاعدادية المشتركة بكفر الدوار والتي تضم ٦ لجان فرعية ومدرسة الحدائق الإعدادية بنين وبها ٣ لجان، ومدرسة طلعت حرب الابتدائية وتضم ٣ لجان.

 

وشهدت جميع اللجان رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات، والتي تم تجهيزها بتركيب مظلات، وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج، للحفاظ على التباعد الاجتماعى، مع تكثيف اعمال التعقيم بها، ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان، وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

 

وأكد المحافظ على التنسيق الكامل مع مديرية الامن لتأمين كافة المقرات واللجان الإنتخابية بدائرة المحافظة، مشيرا انه تم تجهيز 653 مركز انتخابى يضم ١٢٩٦ لجنة فرعية بعدد 9 دوائر انتخابية لاستقبال ٤ مليون و١٢ ألف و٣٣٨ ناخب، كما تم ربط مركز العمليات الرئيسى بغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كافة العناصر الممثلة لكافة الجهات المعنية للتدخل الفورى وحل اى مشكلة قد تطرأ. 

 

كما أكد المحافظ ان البحيرة من المحافظات الرائدة وننتظر حضور كبير يليق بالعرس الديمقراطى والمشاركة الإيجابية والتوجه إلي صناديق الاقتراع كواجب وطني وقومي والعمل على مواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الاقتصاد والحفاظ على ما تم إنجازه في العديد من المجالات، فى ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

رافق اللواء المحافظ، خلال الجولة الدكتورة نهال، بلبع نائب المحافظ والمهندس حازم الأشمونى السكرتير العام ود. محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم، واللواء أحمد مرزوق رئيس مدينة كفر الدوار ومتدربو البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز