عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غرفة عمليات لـ"شباب" كفر الشيخ لمواجهة الطقس السيئ

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، عن تشكيل وتفعيل غرفة العمليات المركزية  لمواجهة أخطار موجة الطقس السيئ، بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تحسبًا للتقلبات الجوية، واحتمال سقوط الأمطار الغزيرة حسب تقرير هيئة الأرصاد الجوية، وأي ظروف أو مخاطر متوقعة.



 

يأتي ذلك تحت إشراف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والسيد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ أعلن وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ تشكيل غرفة إدارة الأزمة من لجان متنوعة لإدارتها على مدار الساعة.   

 

وقال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إنه وجه بفصل التيار الكهربائي عن الأعمدة الكهربائية في كافة الملاعب والمباني الإدارية، وكذلك المنشآت الرياضية في حالة سوء الأحوال الجوية، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة، حيال ذلك لحماية الأفراد من أى أخطار، وتجنب أية أضرار مادية بتأثر الملاعب حال غزارة الأمطار مع التأكيد على استمرار تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في مواجهة كورونا .  

 

 

وأضاف محروس، أن  تشكيل غرفة إدارة الأزمة بمراكز الشباب ومقار الادارات الفرعية القائمين على التواصل مع غرفة إدارة الأزمة المركزية بالمديرية، بإشراف عبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية على مدار الساعة  والتأكد من جاهزية كافة المنشآت الرياضية، واتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة احتمالية سوء الأحوال الجوية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز