الجمعة 4 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تشارك في بطولته شيرين رضا ومنى زكي ومجموعة من النجوم

تفاصيل المؤتمر الصحفي الافتراضي لمسلسل "نمرة اتنين"

عمرو يوسف
عمرو يوسف

عقدت مجموعة قنوات mbc حفل إطلاق افتراضي لأحدث أعمال شاهد الأصلية وهو مسلسل (نمرة اثنين)  ويتكون من  8 حلقات، كل منها 45 دقيقة، وهي حلقات منفصلة، من انتاج هاني أسامة، محمد رفاعي بندق، شاهيناز العقاد، ويشارك في إخراجها هادي الباجوري، آدم عبد الغفار، هاني خليفة، تامر محسن، طارق العريان في أول تجاربه مع الدراما التلفزيونية، ومحمد شاكر، وأحمد النجار، أما الأبطال فهم عمرو يوسف، شيرين رضا، أروى جودة، صبا مبارك، ويعقوب الفرحان، سينتيا خليفة، أحمد السعدني وماجد الكدواني، نيللي كريم، إياد نصار، آسر ياسين، ياسمين رئيس،أمينة خليل، أحمد مالك، منى زكي، وتأليف مريم نعوم وسارة طيبة وائل حمدي، سما عبدالخالق، ومن المقرر عرض المسلسل بداية من 29 أكتوبر الجاري، على منصة شاهد vip.



 

وقد حضر حفل الانطلاق "مازن حايك" المتحدث الرسمي باسم مجموعة mbc، بالإضافة إلى عدد من نجوم المسلسل، وقد دعت مجموعة mbc عددا من الصحفيين لحضور اللقاء، وعقد مؤتمر صحفي (أون لاين) وفيما يلي أبرز التصريحات التي جاءت خلال المؤتمر.

 

- مازن حايك: المسلسل يتمحور حول فكرة الحب الثاني في الحياة العاطفية للإنسان،الهدف منه هو كسر نمطية الدراما التلفزيونية التي اعتاد عليها المشاهد في السنوات الأخيرة، من خلال تعدد الأفكار والرؤي الإخراجية والصورة، فكل حلقة يتولى إخراجها وكتابتها فريق مختلف، وكذلك الممثلين متجددين في كل حلقة، وما يربط بين الحلقات فقط هو فكرة الحب الثاني وكيف يتسبب في اختلاف الحياة للطرفين بعيدًا عن تصنيف الحب نفسه.

 

- الحلقات ستتنوع بين المصرية والسعودية، ولم يتم التفكير في تقديم جزء ثان من المسلسل، وسيتحدد الأمر بعد نجاح الموسم الأول، وشاهد vip أصبح عليها حتى الآن مليون و400 ألف مشترك.

- شيرين رضا: حلقتي تحمل عنوان «فرق التوقيت»، تأليف وائل حمدي وإخراج هادي الباجوري، بمشاركة الفنان ماجد الكدواني، الذي لم أتردد لحظة في توقيع العقد بسبب مشاركته لي بطولة المسلسل.

 

- تجربة المسلسل ممتعة لكنها كانت في نفس الوقت صعبة لأنني صورت الحلقة وانا أعاني بكسر في القدم، وتحاملت على نفسي كثيرا أثناء التصوير.

 

- عمرو يوسف: حلقتي تحمل عنوان «الناحية التانية»، بمشاركة الفنانة صبا مبارك، نهى عابدين، ويتولى إخراجها طارق العريان، في أول تجربة تلفزيونية له بعد خبرة طويلة في السينما بدءًا من الامبراطور للعظيم الراحل أحمد زكي وصولا لأولاد رزق الذي شاركت في بطولته، وسيكون المسلسل هو التعاون الثالث بيني وبين "صبا مبارك" ويجمع بيننا لغة تفاهم قوية أمام الكاميرا.

 

- فكرة العمل عرضها علي «المنتج هاني أسامة» قبل عام تقريبًا، وبسبب فيروس كورونا تأجل التصوير، لكن ظل حماسي للعمل قائم بسبب الكتابة المبدعة للكاتبة "سما عبدالخالق" فالحوار هو البطل الحقيقي لهذه التجربة، حيث لا يوجد بها أي إبهار بصري.

 

- صبا مبارك: المخرج طارق العريان هو سبب حماسي للمسلسل، وهو لا يترك تفصيله دقيقة إلا ويركز فيها رغم بساطته في اللوكيشن.

 

- أروى جودة: حلقتي تحمل عنوان " أنت فين" ويشاركني فيها "آسر ياسين و سنتيا خليفة" ومن إخراج " هاني خليفة" وهذا المشروع كتابه ومخرجيه هم نجومه الحقيقين.

 

- سنتيا خليفة: تعودت على الحديث باللهجة المصرية، وتغلبت على اللهجة اللبنانية بالتدريب والممارسة، ومجهودي كان مضاعف، لأننى كنت أتدرب على أن أكون فتاة مصرية، وأن أكون الشخصية التي أؤديها في المسلسل.

 

- المنتج هاني أسامة: شكل الدراما تغير في السنوات الأخيرة، وهو ما دفعنا للتجديد، وستكون كل حلقة أشبه بالفيلم التليفزيوني، وخلافنا مع آدم عبد الغفار أحد مؤلفي ومخرجي المسلسل هو مجرد اختلاف في وجهات النظر، ونسعى حاليا لحله.