عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل مؤتمر "التوأم" للإعلان عن قيادة فريق الاتحاد

المؤتمر الصحفي للجهاز الفني الجديد للاتحاد السكندري
المؤتمر الصحفي للجهاز الفني الجديد للاتحاد السكندري

انتهت منذ قليل، أحداث المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، والذي عقده النادي لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة "التوأم" حسام حسن كمدير فني للفريق، وإبراهيم حسن كمدير للكرة.



 

وكان الاجتماع، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي، وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين، وقام مصيلحي في بداية المؤتمر، بتوجيه الشكر إلى طلعت يوسف المدير الفني السابق للفريق وجهازه الفني، على ما قدموه من مجهود في الفترة الماضية، متمنيًا لهم التوفيق في خطوتهم القادمة.

وحرص رئيس الاتحاد السكندري، على الإشادة بالجهاز الفني الجديد والجهاز المعاون،  مشيرًا إلى إخلاصهم في العمل، ومعبرًا عن ثقته بمجلس الإدارة في تحقيق التوأم إنجازًا مع النادي السكندري في الفترة القادمة.

ومن جانبه عبر "حسام حسن" المدير الفني الجديد للفريق، عن خالص تقديره لمجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحى، وسعادته البالغة بقيادة نادٍ كبير بحجم نادي الاتحاد السكندرى،مشيرًا إلى أن التعاون مع مجلس إدارة النادي  لأجل تقديم شيء و إنجاز لزعيم الثغر.

فيما أكد "إبراهيم حسن" مدير الكرة الجديد لزعيم الثغر، أن العمل وقيادة فريق كبير بحجم الاتحاد السكندري شرف لأي جهاز، مشيرًا إلى أن الفترة الزمنية قصيرة بين الموسم الحالي الذي سينتهي خلال أيام، سيبدأ الموسم الجديد  الذي سينطلق قريبًا نظراً لتلاحم الموسمين.

واختتم، تلاحم الموسمين  يتطلب الكثير من العمل والجهد، مشددًا على أهمية المواجهة القادمة أمام فريق المقاولون العرب فى دور الـ 8 لبطولة كأس مصر متمنيًا التوفيق، ودعم الجميع خلال المرحلة المقبلة لتحقيق الإنجاز الذي يأمله مجلس إدارة النادى والجهاز الفني وجماهير الإسكندرية العظيمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز