عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الخولي": من أدوار مجلس الشيوخ التصدي للزيادة السكانية

علق نائبا من مجلس الشيوخ، على كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية، بعد أن أشار في كلمته على أهمية زيادة الوعي لدى المصريين لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.



قال المهندس حسام الخولي، عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، إن مصر الدولة الوحيدة في العالم التي يوجد جزء من شعبها يحاول هدم بلده، وتابع أن مصر بها مشاكل اقتصادية مثل أي بلد.

وأضاف الخولي، أن هناك جماعات تحاول نشر الإحباط بشكل يومي ومستمر، أن جماعات الشر حكمونا وحينها كان المصريون يقفون بالطوابير أمام محطات الوقود، مشيرًا إلى أنه من أدوار مجلس الشيوخ نشر الوعي والتصدي للزيادة السكانية غير العادية.

عزمي: الوعي أهم عنصر في بناء الوطن 

على جانب آخر قال النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الكل يعي ماهية صناعة دولة فاشلة وتفشيل الدول لتحويلها لدولة غير قادرة عن طريق استهداف الشباب لبث أخبار كاذبة سلبية.

وأشار عزمي، إلى أن مصر بها 100 مليون مواطن وهناك عدد كبير يمتلك المناعة ضد الشائعات مؤكدًا أن الوعي هو أهم عنصر في بناء الوطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز