عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشرة الحوادث.. الملاك البريء ..قتلت بـ"الزيت المغلي والكي والصعق"

الطفلة المعذبة
الطفلة المعذبة

ننشر نشرة الحوادث اليوم حيث تجردت سيدة من مشاعر الرحمة والإنسانية، واشتركت مع زوجها "مسجل خطر"، في حفلة تعذيب لنجلة شقيقتها "المحبوسة على ذمة إحدى القضايا"، وأذاقتها فنون العذاب المختلفة، واعتادا التعدي عليها بالضرب والصعق بالكهرباء والحرق بالزيت المغلي، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.. "بوابة روزاليوسف" تنشر التفاصيل الكاملة.



 

 

إلقاء جثة الطفلة في الطريق

 

جريمة أخرى، ارتكبتها السيدة وزوجها المسجل خطر، في حق الطفلة "ملك" ذات الـ13 عامًا، فقامت الخالة وزوجها، بحمل جثتها وألقيا بها في أحد الطرق المهجورة بالقطامية، البعيدة عن محل سكنهما، بمنطقة اللبيني بالهرم، لإبعاد الشبهة عنهما،  بافضافة إلى عدم وجود كاميرات مراقبة، وسوف تأكلها الكلاب الضالة، وتختفي ملامحها، دون معرفة تفاصيل الواقعة ومن مرتكبها.

نشرة الحوادث اليوم

بداية الواقعة

 

البداية، عندما تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من اللواء نبيل سليم مدير المباحث العاصمة، بورود بلاغ لقسم شرطة القطامية، يفيد العثور على جثة طفلة داخل "جوال" وبها آثار تعذيب شديد وحروق، ومجهولة الهوية، وترتدي ملابسها كاملة.

 

نشر صورها على مواقع التواصل

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف هويتها، خاصة عدم وجود كاميرات مراقبة، نظرًا لبعدها عن المناطق السكنية، وتم فحص بلاغات التغيب، ونشر أوصاف الجثة وصور المجني عليها، فتعرفت عليها شقيقتها، وتبين أن المتوفاة فتاة صغيرة، تدعى "ملك" 13 عامًا، وتقيم مع خالتها وزوجها بإحدى مناطق الجيزة، بعد زواج والدها من أخرى، وحبس والدتها في إحدى القضايا وزواج شقيقتها الكبرى.

 

تحريات الشرطة

دلت التحريات، على أن المتهمين "مسجلان خطر"، ويقيمان في منطقة اللبيني بالهرم، وكانت الطفلة تقيم معهما بنفس الشقة، وقد اعتادا التعدي عليها بالضرب والصعق بالكهرباء.

 

هروب المتهمين

وبالانتقال لمكان سكن الخالة وزوجها المسجل خطر، اتضح هروبهما منذ أيام، فتم التوصل إلى عامل "روبابكيا"، قال إنهما قاما بتحميل أثاث المنزل على سيارة نقل، وانتقلا إلى مكان لا يعرفه.

 

القبض على المتهمين

وتم التوصل إلى السيارة، التي نقلت الأثاث، وأرشد سائقها على المكان الذي أوصلهما إليه بمنطقة الطالبية، وألقي القبض على الخالة وزوجها، واثنين من أبنائها.

تم تحرير محضر بالواقعة، قد وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

قد يهمك أيضا..

عاجل..إلغاء حبس سما المصري سنتين فى سب ريهام سعيد وتكتفى بحبسها 6 أشهر

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز