عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجندي: انتظروا مجلسا تاريخيا للشيوخ

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

هنأ المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ ومساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، أعضاء المجلس بمناسبة انطلاق جلساته اليوم الأحد بشكل رسمي وفقا لقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعوة المجلس للانعقاد يوم ١٨ أكتوبر.



 

وقال الجندي، إن اليوم يمثل تاريخا مهما في تاريخ الدولة المصرية وذلك لعودة مجلس الشيوخ بعد غياب سنوات طويلة كان فيها مجلس النواب وحيدا أمام مسؤولية التشريع في فترات عصيبة من تاريخ الوطن.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن المجلس يحتوي على ٣٠٠ عضو جميعهم قامات وأصحاب خبرة واسعة في مختلف المجالات وهو ما يدفع هذا المجلس بقوة نحو تحقيق رسالته وممارسة اختصاصاته التي أوكلها إليه الدستور على أكمل وجه.

 

وثمن المهندس حازم الجندي، اختيارات النواب لمرشحيها في القائمة الوطنية وكذلك في انتخابات الفردي فضلا عن التعيينات الرئاسية والتي راعت جميعها معايير النزاهة والكفاءة وتنوع الخبرات السياسية والمهنية، وتمثيل غير مسبوق للشباب المصري والمرأة المصرية و أن ذلك بلا شك سيكون لصالح المواطن المصري. 

 

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أنهم سيعملون تحت قبة المجلس بكل جهد وإخلاص لصالح قضايا الوطن من أجل تحسين حياة المواطن والعمل على حل مشكلاته وأزماته عبر منظومة التشريع التي أصبح مجلس الشيوخ ضلعا رئيسيا بها، فضلا عن الإسهام الحقيقي في صياغة استراتيجيات اجتماعية واقتصادية لمستقبل أفضل للمصريين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز