عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسباب تألق الشناوي في التصدي لركلات الجزاء؟.. مدربه يجيب

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أشاد طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، بمستوى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في الفترة الأخيرة وخاصة أمام الوداد المغربي.



 

قال سليمان في تصريحات تليفزيونية مع برنامج "الماتش"، "مشاركة الشناوي اليوم في المباراة منح ثقة كبيرة للاعبين، هو دائما في الموعد وله تدخلات هامة جدا طوال الموسم منها مباراة اليوم".

 

وأضاف مدرب حراس المرمى، "الجميع أجمع على أن ركلة الجزاء التي إحتسبت لفريق الوداد غير صحيحة بالمرة، واللعبة كانت بها ذكاء من الشناوي بعدما أبعد يده عن اللاعب وكان من المفترض عدم إحتسابها".

 

وعن إجادة الشناوي والتصدي لركلات الجزاء قال مدربه السابق، "الشناوي دائما يتأنى قبل التحرك على الكرة ينتظر للحظة الأخيرة، ويضع قدم على الخط ويتقدم بالقدم الأخرى حتى لا يطلب حكم المباراة إعادة الركلة، وبهذا التقدم يغلق الزاوية على اللاعب".

 

وأردف قائلا، "كانت صدة الشناوي نقطة تحول في المباراة جعلت لاعبي الوداد ييأسون مع نهاية الشوط الأول ورفع المعنويات في صفوف الأهلي، وسيطر اللاعبين على مجريات الشوط الثاني وكان أدائهم أفضل من الشوط الأول.

 

يشار إلى أن النادي الأهلي تحت قيادة فنية لبيتسو موسيماني، حقق الفوز على الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وينتظر المارد الأحمر مباراة العودة يوم الجمعة المقبل لحسم بطاقة الوصول لنهائي الأميرة الإفريقية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز