عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشاتشيتش يخالف خطة بيراميدز في تدريبات الأمس

بيراميدز
بيراميدز

يستعد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، لخوض تدريباته المسائية، اليوم السبت، استعدادًا لخوض مواجهة نظيره حوريا كوناكري الغيني، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.



 

وتحركت بعثة الفريق، من فندق إقامتها في الدار البيضاء، نحو ملعب مولاي رشيد لخوض ثاني التدريبات استعدادًا لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، على استاد محمد الخامس يوم الثلاثاء المقبل.

 

وكانت بعثة بيراميدز، قد قررت تغيير ملعب التدريب ليكون على ملعب مولاي رشيد بكازبلانكا، بدلا من ملعب كهرما الذي خاض عليه الفريق أولى تدريباته بالأمس خاصة وأنه أفضل بكثير.

 

وأكد المدرب الكرواتي أنتي تشاتشتيش المدير الفني لفريق بيراميدز، أن مران اليوم سيكون قويًا، بعدما اكتفى بمران خفيف بالأمس حتى لا يتعرض أي لاعب للإجهاد.

ممدوح عيد يوجه رسالة إلى لاعبي بيراميدز

وكان المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، قد قام بتوجيه كلمة للاعبي الفريق والجهاز الفني قبل انطلاق المران الأول في مدينة كازبلانكا المغربية، استعدادًا لخوض مباريات النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لتحفيز اللاعبين على تحقيق اللقب.

 

وتحدث المدير التنفيذي، مع اللاعبين، وطالبهم  بالتركيز في مواجهة حوريا الغيني، مشددًا على أنهم المجموعة الأفضل بين جميع فرق نصف نهائي الكونفدرالية، وأن لديهم القدرة على الفوز والتأهل للنهائي بل والتتويج باللقب القاري لأول مرة في تاريخ النادي.

 

وأضاف "عيد"، أن الفريق عليه نسيان لقاء الكأس، وتصويب التركيز على البطولة الإفريقية، لكتابة أسمائهم بأحرف من نور والتتويج بالبطولة مع أول مشاركة قارية في تاريخ النادي.

 

فيما تحدث "هاني سعيد" المدير الرياضي مع اللاعبين، مشددًا، أن النادي يثق فيهم وفي قدرتهم على التتويج باللقب، وعليهم اللعب من أجل الاستمتاع والفوز، وعبور عقبة حوريا سيكون مفتاحًا للتتويج بالبطولة الغالية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز