عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كيف حول محمد إبراهيم وجهته من الأهلي إلى بيراميدز في دقائق؟ تعرف على الكواليس

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

فاجأ محمد ابراهيم قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك السابق، ومصر المقاصة الحالي جمهور الكرة في مصر بتحويل وجهته في الساعات الأخيرة من الانتقال للأهلي إلى بيراميدز. 



 

كانت إدارة الأهلي فتحت خط مفاوضات مع إدارة المقاصة واللاعب محمد ابراهيم لضمه لصفوف الفريق بعد موافقة رينيه فايلر.

 

في بداية المفاوضات إدارة مصر المقاصة، طلبت الحصول على 20 مليون للاستنغاء عن اللاعب، إدارة الأهلي رفضت دفع المبلغ وتقدمت بعرض قيمته 10 ملايين جنيه، وظلت المفاوضات بين الناديين حتى توصل الطرفان لاتفاق على انتقال اللاعب مقابل 15 مليون جنيه وإعارة لاعبين من النادي الأهلي

 

الاهلي توصل لاتفاق مع محمد ابراهيم علي توقيع عقد لمدة 4 مواسم يحصل خلالها اللاعب في الموسم الأول على 10 ملايين جنيه بزيادة 2 مليون جنيه كل موسم بجانب عقد إعلانات قيمته 2 مليون جنيه.

 

محمد إبراهيم اتفق مع مسؤولو الأهلي على كافة تفاصيل العقد بشكل شفهي، ورفض توقيع أي عقود لحين انتهاء المفاوضات مع إدارة مصر المقاصة بشكل رسمي.

 

إدارة الأهلي عقب انهاء كافة الأمور المادية مع إدارة إدارة مصر المقاصة واللاعب محمد ابراهيم عرضت الأمر على بيتسو موسيماني قبل عقد جلسة توقيع العقود بشكل رسمي، لكن المدير الفني رفض التعاقد مع اللاعب، وأكد أن هناك بعض اللاعبين المعارين يؤدون بشكل جيد وسيتم الاستفادة منهم بشكل كبير عقب عودتهم للفريق أمثال عمار حمدي وناصر ماهر ومحمد شريف.

 

ولكن بيستو موسيماني المدير الفني الجديد للأهلي أكد لإدارة القلعة الحمراء أنه يرغب في ضم سيرينو لاعب صن داونز للفريق، ولا تزال المحاولات جارية، وحال فشلها سيتم تأجيل ضم اللاعب إلى يناير.

 

وفي النهاية تواصلت إدارة الأهلي مع نظرائهم في مصر المقاصة، وتم ابلاغهم بالتراجع عن الصفقة وعدم اتمامها، وتم الغاء الجلسة التي كانت ستجمع بين مسؤولي الناديين لإتمام الصفقة بشكل رسمي وتوقيع العقود، وبعدها بدقائق أبلغ ابراهيم مسؤولي بيراميدز برغبته في الانتقال الى بيراميدز لينهي مسؤولو الأخير اتفاقهم مع اللاعب بشكل نهائي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز