عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

شاهد.. وصلة رقص بين عمرو دیاب وابنة عامر منیب

عمرو دياب
عمرو دياب

تداول رواد السوشيال ميديا مقطعًا مصورًا يوثق وصلة رقص بين النجم عمرو دیاب، مع مریم، نجلة المطرب الراحل عامر منیب، أثناء حضورھما أحد الحفلات مؤخرًا.



 

 

وجرى تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عدد من الصور لنجلة عامر منیب برفقة عمرو دياب، وتم تداول تلك الصور على نطاق واسع.

 

هذا واحتفل الهضبة عمرو دیاب، بعید میلاده الـ59 منذ یومین، فیما تستعد مریم عامر منیب، لإطلاق أغنیة جدیدة في ذكرى وفاة والدھا، التي تصادف الـ26 من نوفمبر المقبل.

 

يأتي هذا بعد تداول اسم عمرو دياب خلال الأيام الماضية بعدما فاجأ جمھوره، بطرح عطر جدید باسمه، عبر صفحته الرسمیة على موقع فیس بوك، ونشر الهضبة صورة لزجاجة عطر مكتوب علیھا "عمرو دیاب" وعلق على الصورة: "اختیاري الأول في العطور، سیكون متاحا في جمیع أنحاء العالم قریبًا، ابقوا منتظرین".

 

یذكر أن عمرو دیاب كان قد طرح مؤخرا أغنیة "أماكن السھر"، التي حققت نجاحا كبیرا، وتصدرت قوائم تطبیقات الموسیقى ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وھي من كلمات تامر حسین، وألحان عزیز الشافعي، وتوزیع أسامة الھندي.

 

أما مريم عامر منيب فقد أحيت ذكرى والدها الثامنة بـ"دیو" جمع بینھما، على أغنیة "عامل إیه في حیاتك"، في فیدیو كلیب مدته 3 دقائق و15 ثانیة، وبدأ الفیدیو كلیب، من خلال عدد من المشاھد، التي جسدھا عامر منيب خلال أعماله السینمائیة، ومن داخل ستدیو التسجیل بدأت "مریم" في غناء المقطع الخاص بھا، والتي بدت متأثرة خلاله، بصوت مليء بالشجن، بدا مقاربا لصوت والدھا الراحل.

 

يذكر أن الفنان عامر منيب، توفي يوم 26 نوفمبر 2011، عن عمر يناهر الـ48 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز