عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إرادة الله تمنع أمينة خليل من جراحة تجميل أنفها

كشفت النجمة أمینة خلیل، عن تعرضها للتنمر من بعض زملائھا الفنانین والمخرجین، بسبب أنفھا، مشيرة إلى أن الكثیر منھم طالبھا بإجراء عملیة تجمیل لتصغیر أنفها وھو ما دفعھا للتفكیر جدیا في ذلك.



 

وقالت أمینة خلیل خلال لقاء تليفزيوني:"تعرضت للتنمر كثیرا بسبب أنفي خاصة من زملائي في الفن وحتى المخرجین كانوا یقولون لي "مناخیرك وحشة جدا"، وھذا كان یحزنني في البدایة.. ودائما ما تأتي رسائل عبر السوشال میدیا تخص أنفي وسبب عدم إجراء عملیة تجمیل.. بالإضافة إلى أنھم یتھمونني أیضا بالغرور والتناكة ولا أعلم لماذا".

 

وأضافت أمینة خلیل: "كثرة السخریة دفعتني فعلا للتواصل مع أحد الأطباء لإجراء العملیة لي، ولكن تعرضت لحادث قبل العملیة بیومین، حیث سقطت على وجھي من أعلى السلم بأحد المطاعم ونتج عنھ تورم في وجھي كلیا".

 

وتابعت أمینة خلیل: "اتصلت بالطبیب وأخبرتھ، فقرر تأجیل العملیة، وھو ما اعتبرته رسالة من الله عز وجل لعدم التلاعب بخلقته، فقررت عدم إجراء عملیات نھائیًا وأن أتصالح مع أي عیوب بي وأجعلھا میزة جمیلة ".

 

كما كشفت أمینة خلیل عن استعداداتھا لحفل زفافھا، والذي من المقرر أن تحتفل به في صیف عام 2021 المقبل، مؤكدة أنھا تتعلم فنون الطبخ، حیث سبق ونشرت فیدیو أثناء طھوھا للطعام، بطریقة نالت إعجاب جمھورھا.

 

وتواصل أمینة خلیل حاليا حصد نجاحات فيلمها الجديد "توأم روحي" الذي یعرض في السینمات حالیًا فیلم وھو من بطولتها بجانب حسن الرداد، وعائشة بن أحمد، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتألیف أماني التونسي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

وتدور أحداث الفیلم في إطار رومانسي كومیدي، حول قصة حب قویة بین حسن الرداد وأمینة خلیل، یتخللھا العدید من المشاكل والعقبات، التي تجعل من حبھما شیئًا من المستحیل تحقیقه على أرض الواقع.

 

نذكر أن آخر أعمال أمینة خلیل على مستوى الدراما التلیفزیونیة، كان مسلسل "لیه لأ" والذي عرض عبر منصة "شاھد"، وكان من بطولة: ھالة صدقي، وشیرین رضا، ومحمد الشرنوبي، ومریم الخشت، وھاني عادل، وعمر السعید، وناردین فرج، وھو من تألیف ورشة سرد تحت إشراف السیناریست مریم نعوم، وسیناریو وحوار دینا نجم ومجدي أمین، ومن إخراج مریم أبوعوف.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز