الأحد 17 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نائب محافظ البحيرة تستمع لشكاوى المترددين على المستشفيات

نائب محافظ البحيرة تستمع لشكاوى المواطنين
نائب محافظ البحيرة تستمع لشكاوى المواطنين

تابعت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، سير العمل بالمستشفى المركزي والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بإيتاي البارود.



 

ويأتي ذلك فى إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة باستمراراً الجولات الميدانية لتفقد سير العمل بالجهات والمصالح الحكومية لتحسين مستوى الخدمات المُقدمة لمواطنى المحافظة.

 

وقامت الدكتورة نهال بلبع بالمرور على مستشفى إيتاى البارود المركزى لمتابعة سير العمل بها والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية العلاجية بكميات مناسبة وإنتظام حضور الأطقم الطبية والتمريض بالإضافة إلى المرور على الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى، وتفقدت أحوال المرضى المترددين عليها والمحجوزين بها وإستمعت إلى شكواهم والصعوبات التي تواجههم لتذليلها واطمئنت على مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم.

 

و وجهت نائب المحافظ المسؤولين بالمستشفى بتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وحسن معاملة المرضى والمرافقين لهم، بالإضافة إلى استمرار أعمال النظافة العامة والتطهير والتعقيم المستمر وسرعة إزالة النفايات الطبية بشكل دوري.

 

كما توجهت إلى المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات ، وكذا إنتظام تلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء والإطمئنان على كافة الإجراءات المتخذة لمقدمى الطلبات مع تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للتسهيل على المواطنين خلال إستقبال طلبات التصالح وتوفير كافة وسائل الراحة لهم ، مع التشديد على ضرورة الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.