عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يفتتح القافلة الاجتماعية بـ(مشلة)

افتتح محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، اليوم الأحد، فعاليات القافلة الخامسة عشر التي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة بقرية (مشلة) التابعة لمركز كفر الزيات وتأتي ضمن الـ40 قافلة التي أعلنت عنها المحافظة احتفالاً بالعيد القومي.



وأعرب المحافظ -في كلمته- عن شكره وامتنانه لأهالي قرية مشله لحضورهم اليوم، مؤكداً أن تلك القوافل هي حق لهم وواجب على الجميع، ووجه المحافظ الشكر لكل أم ساهمت في تربية أولادها.

وقام المحافظ بتسليم المساعدات النقدية لـ100 أسرة بإجمالي 30 ألف جنيه، ومساعدات عينية لـ150 أسرة كما تم تسليم تجهيزات عرائس لـ9 يتيمات وأسرة شهيد من شهداء الواجب الوطني، واستمع المحافظ في نهاية القافلة إلى شكاوى المواطنين ووعد بتنفيذها على الفور.

بدورها، أكدت أماني النادري مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، أن توزيع هذه المساعدات يتم من خلال قاعدة بيانات الأسر المستحقة الموجودة بالمديرية وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية من أجل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الأسر المستحقة. كما افتتح المحافظ عمارة إدارية بمدينة كفر الزيات تتكون من 8 وحدات و4 محلات على مساحة 440 مترا بتكلفة إجمالية 6ر1 مليون جنيه من أجل زيادة إيرادات المحافظة والمساهمة في توفير سكن إداري مميز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز