عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يبحث تنفيذ 338 مشروعًا بـ8.8 مليار جنيه

بحث محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، اليوم السبت، مع رؤساء المدن والأحياء تقدم العمل بمشروعات المحافظة، والبالغ عددها 338 مشروعًا بإجمالي 8 مليارات و874 مليون جنيه، واستعرض نسب التنفيذ بكل مشروع، وناقش مع كل جهة معوقات التنفيذ وآليات حلها، من خلال تواجد ممثلي جميع الهيئات بالاجتماع.



 

جاء ذلك خلال الاجتماع، الذي عقده المحافظ مع مديري المديريات الخدمية ورؤساء الأحياء والمدن، بحضور نائب المحافظ الدكتور أحمد عطا والسكرتير العام شاكر يونس والسكرتير المساعد نجوى العشيري، وذلك لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بالمشروعات القومية والخدمية.

وأكد المحافظ، أنه سيتم تنفيذ مشروعات الرصف داخل المحافظة، مطالبًا بسرعة الانتهاء من رصف الطرق المسندة إلى الشركات، طبقًا للجداول الزمنية.

 

 

وشدد على ضرورة إزالة أي مبانٍ آيلة للسقوط، التي تمثل خطرًا داهمًا على السكان، ووضع جدول زمني مع مديرية الأمن للانتهاء من ذلك قبل نهاية الأسبوع الجاري، مشيرًا إلى أهمية تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام وعضوية رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي، لتوفير أماكن بديلة لهؤلاء المواطنين.

 

وفي نهاية الاجتماع، عرضت إدارة الرصد فيديو لعدد من المشاكل الخاصة بالكهرباء والصرف الصحي، مشيرًا إلى أهمية سرعة حل تلك السلبيات وعرض تقرير بها في الاجتماع الأسبوعي المقبل، مع توقيع الجزاء على رؤساء الوحدات المحلية بقريتي الروضة وشنراق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز