عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن": كلمة السيسي بـ"الندوة التثقيفية" تعزز معركة الوعي في مجابهة الفكر الخبيث

ثمن المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، والأمين العام، الرسائل التي تضمنتها كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية ال32 للقوات المسلحة؛ والتي تأتي جميعها في إطار تعزيز معركة الوعي التي تخوضها الدولة ضد الخونة وأهل الشر.



 

وأضاف رشاد، في تصريحات له، أن الرئيس يؤكد عشقه لتراب الوطن وغيرته الشديدة على شعبه ومقدراته، وأنه لن يضع يده في يد جماعة آذت شعبه ويتّمت أسره، وأفزعت أبناءه،  ونشرت الذعر والخوف وسطهم، مشيرًا إلى أن حديث الرئيس عن قضية المصالحة رسالة هامة جاءت في توقيت مناسب للداخل والخارج .

 

وأشار رشاد، إلى أن الرئيس حريص على الحديث بكل شفافية ووضوح مع الشعب حول مختلف القضايا، وجعلهم على دراية كاملة بكل ما يدور حول وطنهم من تحديات وما يستهدفه من طموحات؛ وهو الأمر الذي عزز قضية مجابهة الفكر الخبيث والشائعات التي يبثها الخونة، المتاجرين باسم الدين، مؤكدًا أن الرئيس عبر عن لسان 100 مليون مصري برفضه القاطع للمصالحة.

 

وأوضح النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، أن جماعة الإخوان الإرهابية لم يعد لها أي رصيد داخل الشارع المصري، لأنها جماعة منبوذة خلقًا وفكرًا وعقيدةً، وضعت اسمها في مزبلة سجلات التاريخ، مؤكدًا أن الشعب المصري على دراية ووعي كامل بكل ما يحاك ضد وطنه من مخططات وما تستهدفه تلك المخططات من تدمير المجتمع وهدم كيانه؛ ومن ثم لن يسمح بإعادة تلك الجماعة للمشهد مرة أخرى.

 

وأكد رشاد، إلى أن مصر لن يثنيها عن مواصلة مسيرة التنمية والنهوض أية تحديات، وأن وحدة وتكاتف الشعب خلف مؤسساته وجيشه هو الضمانة الحقيقية لمواجهة أية مخططات ومؤامرات، موجهًا التحية للقوات المسلحة على جهودها لدعم عجلة التنمية والبناء وتوفير حياة آمنة ومستقرة.

ولفت رشاد، إلى أن الرئيس السيسي صنع حالة فريدة من تجميع الشعب خلف مؤسساته، وتوحيد كلمته، وإعادة تأهيله بالقدر الذي يمكنه من الوعي بما يحيط به من تحديات، متابعًا:"راهن الرئيس على وعي الشعب وكسب الرهان.. وسنظل دائمًا فخورين برئيسنا الوطني الذي أعاد لمصر ريادتها ومكانتها وحضارتها.. وسنكون دومًا عند ثقته".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز