عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إخلاء سبيل صديق فتاة المنوفية المتغيبة بالقناطر الخيرية

قرر المستشار محمد فايد رئيس نيابة القناطر الخيرية إخلاء سبيل المدعو " ا.ا" صديق " فتاة المنوفية " مؤقتا لحين ورورد تحريات مباحث القليوبية حول ظروف وملابسات الواقعة واستعجلت النيابة تحريات مباحث القناطر الخيرية حول واقعة ضبط فتاة المنوفية بصحبته داخل إحدى الشقق.



 

ترجع الواقعة إلى عندما نشر شقيق الفتاة على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " بمحافظة المنوفية يعلن فيه اختفاء شقيقته الطالبة بكلية الصيدلة في ظروف غامضة مطالبا الجميع بالوقوف معه للبحث عنها وقام بوضع هاتفه الشخصى على صفحته.

 

وتوجهت الأسرة إلى مركز الشرطة لتحرير محضر رسمي بقسم قويسنا بمديرية أمن المنوفية قالت فيه ان ابنتهم تعرضت للاختطاف من قبل مجهولين وانها خرجت ولم تعد منذ ايام.

 

وكشف مصدر أمنى أنه تم العثور على الفتاة المتغيبة والتي تبين أنها تركت منزلها إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها الدائم التعدى عليها وإقامتها طرف أحد الأشخاص بمنطقة القناطر الخيرية ارتبطت به عاطفيا منذ 7 أشهر عن طريق الفيس بوك واتفاقها معه على الزواج هربا من المشاكل الأسرية.

 

أكد مصدر أمني أن الفتاة اعترفت بهروبها حيث كانت تعانى من أزمة نفسية لتكرار تعدى شقيقها عليها وعدم دفاع والدها عنها مما اضطرها إلي الهرب مع شاب بإحدى الجامعات تعرفت عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونجحت أجهزة الأمن في القليوبية بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية في ضبط الفتاه الهاربة من أسرتها منذ ثلاثة أيام وتبين أنها خرجت بإرادتها للاقامة مع أحد الأشخاص في شقه بمدينة القناطر للهرب من أسرتها إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها الذي تعدى عليها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز