عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| وسط هتافات الجماهير.. التونسي علي معلول يرتدي شارة النادي الأهلي للمرة الأولى

علي معلول يرتدي شارة الأهلي
علي معلول يرتدي شارة الأهلي

ارتدى علي معلول، شارة النادي الأهلي للمرة الأولى في تاريخه منذ الانتقال للقلعة الحمراء من 8 سنوات ماضية، ليكون بذلك أول أجنبي يرتدي شارة قيادة الشياطين الحمر.



 
 
 
 

 

ووسط هتافات من جماهير القلعة الحمراء، حصل معلول على شارة القيادة خلال مباراة الأهلي أمام الجونة خلال منافسات الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري الممتاز، وذلك عقب خروج كريم نيدفيد خلال أحداث الشوط الثاني، وفي ظل غياب كل من محمد الشناوي وورامي ربيعة ومحمد هاني عن المباراة وخروج عمرو السولية خلال أحداث المباراة.

 

وبارتداء نجم الأهلي لشارة قيادة الفريق، تكون قد تحققت أحد أمنيات جماهير القلعة الحمراء، التي استطاع علي معلول أن يحجز داخل قلوبهم مكانة مميزة منذ انضمامه للفريق بأدائه ومساهمته المؤثرة في تتويج المارد الأحمر بالعديد من البطولات قادمًا من الصفاقسي التونسي.

 

تاريخ علي معلول مع الأهلي

 

في عام 2016، أعلنت القلعة الحمراء عن ضم علي معلول لصفوف المارد الأحمر وتعزيز دفاعيات الفريق بصفقة جديدة، ليتمكن علي معلول من حفر اسمه في سجلات تاريخ الأهلي بأحرف من ذهب من خلال مشاركته في 284 مباراة، أحرز  خلالها 51 هدفًا، بينما صنع 83 تمريرة حاسمة،  كما كلل مشوار النسر التونسي مع الفريق حتى الآن بحصد 19 بطولة خلال مختلف البطولات العالمية والإفريقية والمحلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز