عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| "المؤبد" لقاتلة طفليها بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجردت أم من مشاعرها الإنسانية، بإحدى قرى المنيا، وألقت بطفليها بالبحر اليوسفي ثم ألقت بنفسها في البحر للانتحار بعد خلافات زوجيه مع لرغبتها في شراء منزل والعيش بمفردها إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذها قبل غرقها ولم يتمكنوا من إنقاذ الطفلين فلقيا مصرعهما في الحال. 



 

تعود أحداث الواقعة إلى شهر إبريل الماضي، حينما قامت سيدة بإلقاء طفليها سعيد. ذ 6 سنوات وشقيقه محمد 8 سنوات ببحر اليوسفي بالمنيا، ثم القت بنفسها في البحر محاولة الانتحار إلا إن الأهالي قاموا بإنقاذها، وذلك لوجود خلافات عائلية مع زوجها ورغبتها في الإقامة بمنزل بعيد عن منزل أسرة زوجها الذي كان يعمل بأحد الدول العربية.

 

 وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على المتهمة وتحرر محضر بالواقعة وتم إحالة القضية للنظر أمام محكمة الجنايات منذ شهر مايو الماضي. 

 

وأصدرت محكمة جنايات المنيا اليوم برئاسة المستشار طارق محمود واصفي حكمها بالسجن المؤبد على السيدة لاتهامها بقتل طفليها بإلقائهما بالبحر اليوسفي وإحالة الدعوى المدنية للنظر أمام المحكم من أول جلسة لمحاكمتها، وإحالة دعوى التعويض المدني للمحكمة المدنية المختصة وتحديد 20 أكتوبر الجاري أولى جلسات نظر الدعوى المقامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز