عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

رئيس جامعة دمنهور: حرب أكتوبر علامة فارقة فى تاريخ مصر الحديث

الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور
الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور

نظمت جامعة دمنهور برئاسة الدكتور عبيد صالح إحتفالا بمناسبة الذكرى ٤٧ لإنتصار اكتوبر العظيم وذلك بالمجمع الثقافى بدمنهور لإحياء تلك الذكرى الخالدة المحفورة فى قلوب وعقول المصريين، ووجه الدكتور عبيد صالح التهنئة وكل الشكر والتحية لأصحاب هذا الاحتفال العظيم وهم أبطال القوات المسلحة المصرية الباسلة التي عقيدتها النصر او الشهادة فهم خير اجناد الارض وهم الذين على مر العصور استطاعوا أن يقضوا على كل مغير على أرض مصر كما مازالت القوات المسلحة تؤدى دورها فى بذل التضحيات فى حربها على الإرهاب.



 

و أضاف أن ذكرى حرب أكتوبر العظيمة ستظل تلوح فى قلوبنا وعقولنا ولن ننسي الدروس المستفادة منها على مر التاريخ وستظل الدولة المصرية تحتفل بهذه الذكرى كل عام عرفانا وإمتنانا لأفراد القوات المسلحة المصرية الباسلة مصدر الفخر و الإعزاز لنا جميعا وأن نستغل هذه المناسبة لنذكر أجيالنا الناشئة كيف حول هؤلاء الأبطال بدمائهم الغالية الهزيمة إلى نصر خالداً الى الأبد.. تحيه لكل ضابط وجندى وفرد فى صفوف قواتنا المسلحه الباسلة وشرطتنا المصرية الماهرة التي تقف بجانبه فى معاركه الضاريه ضد الإرهاب و ضد المخططات الخارجيه التي تستهدف استقرار الوطن وتعطيل عجلة البناء.. رحم الله شهداء الوطن ورزقهم جنة الخلد التي وعدهم إياها .

  

كما وجه الدكتور عبيد صالح تحية اجلال وتقدير وتعظيم للقائد البطل المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة لما يبذله من مجهودات وتضحيات لاجل رفعة هذا الوطن وحين غامر ووضع روحه على كفه يوم ٣ يونيه لإنقاذ الوطن من المخططات الإرهابية التي أرادت تدمير الوطن  وإرجاعه على المسار الصحيح وهو مسار التنمية.

 

وقال اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن كل يوم يمر علينا فى الوقت الحالى يؤكد أن القوات المسلحة هى روح أكتوبر و صلب العقيدة العسكرية المصرية والتي لايمكن أن تنفصل عنها لأنها بالفعل مفتاح نصر أى معركة.

 

وأشاد بالمشروعات التي ينفذها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى ربوع البلاد ليجعل مصر فى المقدمه، كما رحب بزوجه الشهيد الشبراوى والتي اعتبرها أيقونة من  ايقونات الأمل وعبر عن امتنانه لزوجها الشهيد الذي صنع المجد لبلده ونحن نتعلم من شهداء الوطن ونكمل المسيرة فهذا صنعه أبطال أكتوبر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز