عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعترافات قاتلة طفلها بالمياه في بنى سويف بسبب الجنس

جريمة قتل طفل
جريمة قتل طفل

بعيون زائغة وجسد يرتعش ، وقفت "نورة إ.م"  37 سنة  المتهمة بقتل "طفلها"  بإلقائه في مياه الترعة ، أمام النيابة تحكي قصتها المثيرة.



 

وقالت : أحب الرجال ، وأى راجل يجذبني ، وخصوصا الشباب من سن 18 سنة علشان حتى لايخطر على بال أحد ويحسبوننى أمه أو خالته.

 

وتابعت : مارست الجنس كتير و أجهضت نفسى كثيرا  لكن هذا الولد جاء للحياة “غصب عنى “ بعد ما فشلت فى إسقاطه  وكنت لا أحبه لأنه شغلنى وكان " دائم العياط ".

 

وواصلت : “بصراحة معرفش مين أبوه بس متأكده  أنه مش من جوزى”.

 

وأكدت اعترافاتها المثيرة  أمام مدير نيابة إهناسيا باشراف المستشار أحمد عبد الرحمن رئيس بني سويف الكلية: " ربنا عاقبنى " اتجوزت راجل كبير  عمره 60 سنه منذ 7 سنوات ولقيتها فرصة اتصرف بمزاجى.

 

وأضافت قائلة: إن لديها طفلة من زوجها عمرها 4 سنوات وأنها نتيجة علاقاتها المتعددة حملت طفلا وطوال فترة الحمل حاولت إجهاض نفسى إلا أن الجنين ظل في بطني رغم أننى أجهضت نفسى اكثر من مرة قبل ذلك وبعد ولادتي  زوجي فرح به جدا  إلا أننى قررت التخلص منه لعياطه المستمر وأنه شغلنى عن شاب 18 سنة وقعت فى هواه وكان يزورنى فى المنزل وينادينى “ياخاله” وفشلت فى ممارسة الجنس معه فخرجت إلى ترعة مجاورة للمنزل وألقيت بطفلي فيها.

 

وتابعت : عندما عدت اخترعت رواية أن هناك شخصين دخلا إلى المنزل وخطفوا الطفل وقلت لزوجي عايزة ابني  فحرر محضرا بالواقعة ولم أكن أتخيل أن القصة التي اختلقتها ستنكشف بسرعة وأنا نادمة على ما فعلت، وقمت بإرشاد رجال المباحث عن المكان الذي ألقيت فيه طفلي الرضيع.

 

وتلقى اللواء محمد مراد مدير أمن بني سويف إخطارا من مركز شرطة  إهناسيا بأن فران مقيم قرية منشأة عبدالصمد بدائرة المركز يتهم شخصين وسيدة مجهولين حضروا إلى منزله وقاموا بالتحدث مع زوجته مقيمة ذات العنوان وسؤالها عن المبالغ المالية التي يحتفظ بها ثم قاموا بمغافلتها، وخطف نجلهما البالغ من العمر شهرا واحدا  وفروا هاربين.

 

كشفت تحريات المقدم أحمد بهجت رئيس مباحث مركز إهناسيا وبعد 24 ساعة من الواقعة كذب رواية الأم  وأنها سيئة السمعة ومتعددة العلاقات الجنسية وأنها أنجبت نجلها إبراهيم وبعد شهر بدأت خلافات بينها وبين أسرة زوجها بسبب سوء السمعة فأقدمت على إلقاء رضيعها في ترعة منشأة عبدالصمد بمركز إهناسيا وادعت أن مجهولين خطفوا طفلها.

 

وأُلقي القبض على الأم واعترفت بإلقاء طفلها في ترعة منشأة عبدالصمد وعثر على جثتة  داخل الترعة ونقله إلى مشرحة المستشفى بإهناسيا المركزى.

 

وتحرر محضر بالواقعة  وأمرت  العامة بحبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز