عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كريم فهمي يفاجئ إحدى معجباته: مفيش ما شاء الله طيب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مازح الفنان كريم فهمي إحدى معجباته، ردًا على تعليقها الذي أبدت فيه إعجابها بزوجته، واحتفاظها بأناقتها ورشاقتها، برغم مرور ستة سنوات على زواجها.



 

وكانت إحدى مُتابعات النجم كريم فهمي، قد أبدت إعجابها بزوجته دانيا البناوي، عبر تغريدة نشرتها على موقع تبادل التدوينات القصيرة "تويتر"، واصفة إياها بالأكثر إثارة على وجه الأرض، فما كان منه إلا أن داعبها قائلًا: "مفيش ماشاء الله طيب"، في واقعة طريفة ومُفاجئة لصاحبة التغريدة، والتي تفاعلت مع رده على الفور.

 

وتزوج الفنان كريم فهمي، من دانيا البناوي عام 2013، ليرزق منها بثلاثة فتيات كاميليا “6 سنوات”، ناعومي “4سنوات”، جميلة “سنة واحدة”.

 

بداية كريم فهمي الفنية كانت منذ عشرة أعوام تقريبًا، بعد نجاحه في اختبارات الوجوه الجديدة، التي أعدها القائمون على مسلسل “عرض خاص”، الذي ظهر فيه بشخصيته الحقيقية كطبيب أسنان يهوى التمثيل.

 

شارك كريم فهمي طوال مشواره الفني الذي بدأ عام 2010، قدم خلالها 19 عملًا، تنوعت ما بين التليفزيون والسينما، أبرزها "ونحب تاني ليه، أمر واقع، حكايات بنات، هاتولي راجل، حسن وبقلظ”، علاوة على محاولاته في مجال التأليف في 6 أعمال أخرى.

 

وتصدر كريم فهمي محرك البحث الأشهر جوجل مؤخرًا، عقب ظهوره رفقة الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم" المذاع عبر قناة CBC، أواخر الشهر الماضي.

 

 

فيما كانت آخر أعماله بمُشاركة النجمة ياسمين عبدالعزيز بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه"، والذي تدور أحداثه في قالب رومانسي، حول غالية "ياسمين"، التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور، تنتهي بانفصالهما، لتتجدد مشاعرها بعدما التقت مراد السويفي "كريم"، والذي حاول التقرب منها، إلا أنها تواصل الهروب خوفًا من خوض تكرار تجربتها الفاشلة مرة أخرى.

 

نحب تاني ليه من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، عماد رشاد، بدرية طلبة، إنعام الجريتلي، ونخبة كبيرة من النجوم الشباب.

 

وتشهد الفترة الحالية نشاطًا فنيًا للنجم كريم فهمي، والتي بدأها بثلاثة أعمال سينمائية جاري التحضير لها، للعرض خلال موسمي 2020-2021، وهي "جارة القمر، كشاف حرامية، ديدو"، وعلى صعيد الأعمال الدرامية انضم النجم الشاب لفريق عمل مسلسلي "إسعاف يونس، ملاك".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز