عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. فضائح جنسية جديدة لعبدالله الشريف.. إليك التفاصيل

انفرد الإعلامي عمرو أديب، بنشر تسجيل صوتي لفتاة، تكشف جريمة جنسية لذيل جماعة الإخوان الإرهابية عبدالله الشريف، وهي حلقة في سلسلة فضائح العملاء الهاربين في قطر وتركيا.



 

ويكشف الإعلامي عمرو أديب، بما يقدمه، الأقنعة عن الموالين لتنظيم الحمدين والأغا التركي، رجب أردوغان، وإعلام الجماعة الإرهابية، ليظهر وجوههم القبيحة وجرائمهم الأخلاقية.

 وفي حلقة الاثنين من برنامج "الحكاية"، على أم بي سي مصر، كشف زيف أحد أذناب الجماعة عبدالله الشريف المقيم بقطر، حيث نشر تسجيلًا صوتيًا لفتاة تفضح علاقته الجنسية معها، وتغريره بها حتى واقعها.

التسجيل كشف، أن عبدالله الشريف ليس خائنًا لوطنه فقط، بل وخائن دينه، الذي يستخدمه فقط في المتاجرة لكسب متابعين، على اليوتيوب والفيس، ليضاعف من الأجر، الذي يتقاضاه ثمنًا لعمالته والهجوم على دولته، بينما هو غارق حتى أذنيه في الرذيلة. 

 

الإعلامي عمرو أديب، علق على التسريب الصوتي الذي أذاعه، ويكشف فيه علاقة جنسية لعبدالله الشريف، قائلًا "بيقعدوا يكلموكوا عن الوطنية والدين والنضال، وهم في عالم تاني مش نضيف".

 

 

وتابع: "مش قصتي عبدالله الشريف عاوز يعمل إيه، والفضايح الأخلاقية في حياته.. قصتي بيقول إيه وأوريكوا المعارضة حلوة إزاي".

 

وأضاف: "اليومين دول بتوع المخابرات القطرية والتركية بياخدوا خبطات ورا بعض، أنا بقولكوا قطر الليلة دي مش هتنام، وهيعملوا اللالي علشان تسجيلات عبدالله الشريف، عنتيل قطر.. أنا مش عارف موقف قطر من عبدالله الشريف هيكون إيه؟!". 

 

 وتصدر أديب موقع التواصل الاحتماعي "تويتر"، عقب انفراده بإذاعة التسريب، الذي كشف فيه عن زيف أذناب الجماعة الإرهابية، مدعي الشرف، والذين يستغلون الدين لتحقيق أجندات تنظيم الحمدين بقطر والأغا التركي رجب أردوغان، الرئيس التركي. 

 

أذاع أديب تسجيلًا صوتيًا لفتاة غرر بها الشريف، واستدرجها إلى قطر لإقامة علاقة جنسية، التسريب تضمن اعترافات أدلى بها الشريف للضحية "ريم"، كونه يعمل وفق أجندة تنظيم الحمدين، ويسعى إلى الحصول على الجنسية التركية، تخوفًا من انتهاء خطة الحمدين وليأمن له مكانًا آخر. 

 

كما اعترف الشريف بعمل قناة الجزيرة، وفق أجندة محددة.. التسجيل لم يكشف الألاعيب السياسية والعمالة لدول معادية لمصر، فقط كشف فجور هؤلاء، فالشريف ادعى مرض ابنه الرضيع، وتواجده بالحضانة بين الموت والحياة. 

 

يعرض برنامج "الحكاية" ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر، من الجمعة إلى الاثنين، في العاشرة مساء، وقدم خلال الفترة الماضية عدة انفرادات فضح فيها إعلام الجماعة الإرهابية. 

 

وكشف أديب في وقت سابق بالصور، ببرنامجه، عن لقاء سري استمر ما يقرب من ساعتين بين مستشار الرئيس التركي ياسين أقطاي، وأذناب الإرهابية: أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق، وحمزة زوبع ومدحت الحداد، رئيس مجلس إدارة قناة وطن، وحسام الشوربجي ومختار العشري، وأحمد الشناوي مدير قناة "مكملين"،  إسلام الغمري، ممثلًا عن الجماعة الإرهابية. 

 

وأعقبه لقاء جمعهم مع وزير الداخلية التركي، وطلبوا منه الحصول على الجنسية، وقدموا لائحة بالأسماء، واستبعدوا محمد ناصر مذيع قناة مكملين، رافضين إلحاقه بلائحة الأسماء، معتبرين أنه يكفيه الحصول على إقامة. 

 

وطالبوا إنهاء ملف 6 من الإخوان المحتجزين، لعدم وجود تأشيرات لهم، ووعد الوزير بإنهاء ملف الجنسية والإقامة، خلال ستة أشهر، على أن تكون الأولوية للإعلاميين والسياسيين وأسرهم، وتأجيل منحها للطلاب. 

 

 المفاجأة، وتفاصيل الزيارة كشفها عمرو أديب، وقام بنشر الصور ببرنامج "الحكاية”، المذاع على قناة mbc، وشن هجومًا شديدًا عليهم وقال: إنهم إلى جانب قصة الجنسيات ذهبوا لتلقي التعليمات من وزارة الداخلية التركية، في ظل محاولات التحريض على نشر الفوضى في مصر. 

ولفت  أديب إلى أن معتز مطر مذيع قناة الشرق، حصل على الجنسية التركية بطريقة لا علاقة لها بالقانون أو المهنية. 

كما كشف أديب  في حلقة أخرى عن مرتبات مذيعي قنوات الجماعة الإرهابية، التي تبث سمومها من لندن "الشرق" و"مكملين". 

 

وأوضح أنهم يتلقون مرتباتهم باليورو من بنك "زيرات"، وهو بنك تركي حكومي، من أقدم البنوك التركية، وجاءت مرتباتهم الشهرية، بخلاف السيارات والشقق ونفقات المعيشة كالتالي:  

 

عبدالله الشريف 120 ألف يورو. 

محمد ناصر 60 ألف يورو. 

حمزة زوبع 45 ألف يورو. 

ووجه أديب تساؤلًا من يدفع تلك الأموال؟ وسخر من ناصر قائلًا "عبدالله بياخد أكتر منك".

كما تهكم أديب على قناة "الجزيرة"، التي مازالت تفبرك الأخبار تجاه بعض الدول ومنها مصر. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز