عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تصريح مُفاجئ من ميدو بشأن أزمة حسام البدري الأخيرة

أزمة جديدة في صفوف منتخب الفراعنة
أزمة جديدة في صفوف منتخب الفراعنة

دافع النجم أحمد حسام ميدو، مُهاجم الزمالك الأسبق، عن وجهة نظر حسام البدري، بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها الأخير، على خلفية تصريحاته التي اعتبرها البعض، تقليلًا من قدرات هداف المنتخب الأولمبي الشاب.



 

وشن أنصار القلعة البيضاء هجومًا حادًا على حسام البدري مدرب منتخب مصر القومي، بعد التصريحات التي أدلى بها أثناء حلوله ضيفًا على برنامج “ملعب ONTime”، رفقة أحمد شوبير، الإعلامي المُخضرم، وحارس مرمى الأهلي الأسبق، والتي تحدث فيها عن قدرات مصطفى محمد، مهاجم الزمالك الشاب، مؤكدًا أنه لا زال لديه المزيد من الوقت، حتى يبرهن على قدرته بقيادة الخط الأمامي للفراعنة.

ميدو: من حقه استفزاز قدرات لاعبيه

وأوضح أحمد حسام ميدو أنه من حق حسام البدري – المدير الفني للمنتخب – استخدام الإعلام لاستفزاز طاقات بعض لاعبيه، لتقديم أفضل ما لديهم، أسوة بما فعله نجم الزمالك الشاب، مع زملائه بمنتخب مصر الأولمبي، بعد أن تعرض لتصريحات مماثلة من اللاعب أحمد بلال.

 

وشدد ميدو على حرية حسام البدري في التعبير عن رأيه، بحكم موقعه كمدير فني للمنتخب الأول، مما يضع على عاتقه مسؤولية ضخمة، تستدعي تحفيزه للاعبين صغار السن، لحجز مكانهم ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة، طالما أنه لم يخرج عن السياق.

هجوم مُعاكس من أنصار الأبيض ضد البدري

 في المقابل شن أنصار البيت الأبيض هجومًا شديدًا ضد حسام البدري على خلفية تصريحاته التي اعتبروها “مُتحيزة”، تجاه مصطفى محمد أحد أفضل المواهب الصاعدة بمصر ونادي الزمالك، والتي عبرت عن نفسها بقوة منذ انطلاق مُسابقة الدوري الممتاز، بنسخة الموسم الحالي.

 

وانتقد أحمد صالح، نجم الزمالك الأسبق، تصريحات البدري، مؤكدًا أن مصطفى محمد أفضل مهاجم حاليًا، إذا ما تمت مُقارنته بالبدائل الأخرى، التي استنفذت كامل فُرصها مع المنتخب، وأبرزها تجربة كلً من مروان محسن وأحمد حسن كوكا.

تصريحات البدري مُسيسة

فيما اعتبر رضا عبدالعال، مايسترو خط وسط الأهلي والزمالك الأسبق، ومدرب نادي طنطا الحالي، أن تصريحات حسام البدري جاءت لإرضاء جماهير القلعة الحمراء، لتحقيق انتصار معنوي، على التفوق الواضح لمُهاجم المارد الأبيض الشاب، الذي قاد فريقه لتحقيق الفوز خلال المواجهات المباشرة بين القطبين.

أيمن يونس: إما توجيه اللوم أو الاعتذار 

من جانبه، طالب أيمن يونس اتحاد الكرة المصري، بتوجيه اللوم لمدرب المنتخب الوطني، والذي اساء اختيار التوقيت المناسب للإدلاء بمثل هذه التصريحات، والتي من المفترض أن تكون داخل الغرف المُغلقة، لعدم زعزعة ثقة اللاعب بنفسه، وهو الأمر الذي لا يراه مقبولًا أو مفهومًا، وبخاصة في ظل حالة التوهج التي يعيشها هداف الزمالك الشاب، والذي يعتبره أفضل مُهاجم مصري في الوقت الحالي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز