عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد سعد: حفل زفافي سیكون مبھرا

قال الفنان أحمد سعد إن علاقته بخطیبته علیاء بسیوني بدأت كصداقة حیث كانت مسؤولة عن تحضیر وتنظیم حفلاته الغنائیة، ثم وجد نفسه یتقرب منھا لیعلنا عن حبھما ثم ارتباطھما، واصفا إياها بـ"حب عمره".



 

وأكد أحمد سعد في تصریحات صحفیة إنه یعشق شخصیة خطیبته بجانب أسلوبھا وشكلھا وباقي تفاصیلھا، موضحا أنھا تستطیع رسم البھجة في حیاته، مضیفا أن ھمھا الآن ھو إسعاده ودعمه.

 

وأشار سعد إلى أن شخصیة خطيبته مستقلة ولا تشبه أي امرأة دخلت حیاته، مضیفا أنه لم یتم تحدید موعد للزفاف  حتى الآن، متوعدا أن یكون حفلاً مبھراً.

 

وبدورها، قالت علیاء بسیوني إنھا أحبت أحمد سعد كونه یتمتع بشخصیة مضحكة ولدیه كاریزما عالیة، مشددة على أنھا لن تتنازل عن سعد طوال حیاتھا.

 

ووصفت علیاء، خطیبھا "سعد" بـ "سي السید"، في إشارة إلى شخصیته القویة وأنه صاحب الرأي والقرار في حیاتھما الشخصیة وأضحت علیاء أنھا شدیدة الغیرة على أحمد سعد خاصة من معجباته الكثر.

 

جدیر بالذكر أن أحمد سعد احتفل بخطوبته على منسقة الأزیاء علیاء بسیوني في 20 أغسطس الماضي، من خلال نشر صورتھما سویا على حسابه على إنستجرام وھما یستعرضان الدبلة وعلق قائلاً: "النھاردة عید میلادي وخطوبتي".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز